أخبار عاجلة

منى الشاذلى تجرد مقدم برامج رياضية شهير من ملابسه على الهواء ” فيديو “

حل الإعلامي إبراهيم فايق، وهاني حتحوت وكريم خطاب وكريم رمزي ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج ” معكم ”  المذاع على قناة ” سي بي سي “.

إقرأ أيضا : ……اعدام نجم الأهلي وهو على قيد الحياة !!

 وشارك الإعلاميين الرياضيين في  فقرات ترفيهية كوميدية مع الإعلامية منى الشاذلي، كما شاركوا في تحديات كوميدية.

ومن جانبه قال الإعلامي كريم رمزي، مازحا :”  للأسف عضلات إبراهيم فايق مش حقيقية ده سفنج وهي عضلات فشنك”، ورد إبراهيم فايق، قائلا:” لا انا هقلع أوريك “.

وقام الإعلامي إبراهيم فايق بخلع  الجاكيت الجاكيت على الهواء لاثبات امتلاكه عضلات .

 وقال إبراهيم فايق :” انا بلبس نضارة بدون عدسات  منذ سنوات وتعودت على هذا الأمر، وزمان كان نظري ضعيف وعملت عملية منذ عدة سنوات ولكنني تعودت على ارتداء النظارة وانا شكلي شرير من غير النضارة 

بدايات صادمة لرمزي وابراهيم وحتحوت وخطاب

كشف كريم خطاب وكريم رمزي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت، مقدمو البرامج الرياضية، عن بداياتهم في سوق العمل قبل أن يتجهوا إلى العمل الإعلامي، عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”.

وقال كريم رمزي: “أخي الكبير اسمه مولر، وسميت ابني كريستيانو ووالدتي فرحت كثيراً بالاسم وبدأت تحب الكرة ولا تعرف عنها سوى كريستيانو، ولو ربنا رزقني بولد ثاني سأسميه ميسي، وإبن أخي اسمه هانز”.


وأضاف: “عندما علمت بخبر إصابة إبراهيم فايق بجلطة رئوية كنت في الخارج مع زوجتي وأولادي، وأخذتهم معي إلى المستشفى لزيارته وهناك وجدت جيش من محبيه متواجدين”.

منى الشاذلى ومقدمى البرامج الرياضية حتحوت وفايق ورمزي وخطاب


فيما قال هاني حتحوت: “بدأت في برنامج أطفال وقت الجامعة لأن وجهي شكله طفولي”.


بينما قال كريم خطاب: أول عمل لي كان البيع الإلكتروني، وأول صفقة بيع كانت بيع مصاحف وبعت مصحف إلكتروني لـ 50 فردا وتمت ترقيتي بعد تلك الصفقة إلى مدير، وبدأت أسوق لأجهزة اللاب توب وكنت أستغل علاقتي بأصدقائي لأبيع لهم”.


وأضاف إبراهيم فايق: “بدأت العمل في محل أدوات كهربائية كان ملكنا وكنت أنزل أشتري الأدوات الكهربائية للمحل، وكنت أعمل مع العمال وعرفت الكثير من الخبرات في مجال الكهرباء”.


وواصل: “إصابتي تشخصت جلطة في الشريان الرئوي وهي تأتي غالباً للمدخنين وأنا لا أدخن، ولكن قبلها بفترة شعرت بالتعب ولكني تحاملت على نفسي حتى وقت إصابتي بذبحة صدرية حزنت جداً لأن بعض الصفحات سبقت الأمر وكتبت (وفاة إبراهيم فايق)، وهذا أثار ضجة كبيرة”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37