بالارقام .. حصاد كارتيرون مع الزمالك في الولاية الأولى

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول مران له مع الفريق بعد العودة لقيادة الفريق من جديد، خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الأبيض السابق.

اقرا ايضا .. كارتيرون يعقد جلسة مع طبيب الزمالك

وفي هذا التقرير يستعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك الأرقام التي حققها الفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق خلال ولايته الأولى في السطور التالية:
تعاقد نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون في ولايته الأولى والتي استمرت 287 يوماً، في المدة من 3 ديسمبر 2019 حتى 15 سبتمبر من عام 2020.

لعب الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 31 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، فاز في 19 مباراة، وخسر في 3 مواجهات، بينما تعادل فى 9 مناسبات، وقاد الفريق في تسجيل 49 هدفًا، وتلقت شباكه 22 هدفاً.

وحقق الفرنسي باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك بطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز بالسوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بجانب وصوله بالفريق إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي.

وقد أعلن نادي الزمالك مساء أمس التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، حيث من المقرر أن يقود الفريق أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.