أخبار عاجلة
الدوري الإنجليزي

خبر سار لجماهير البريميرليج

شهاب طارق


قال ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” الليلة الماضية أنه يتم التخطيط لإستقبال نحو 10 آلاف متفرج في الملاعب في آخر جولتين من بطولة الدوري هذا الموسم.


وحددت الحكومة البريطانية الشهر الماضي تخفيضا يتكون من أربع مراحل على القيود التي تم فرضها على البلاد بسبب فيروس كورونا.


وفي إطار المرحلة الثالثة من “خريطة الطريق” التي وضعتها الحكومة البريطانية ستتمكن الملاعب الكبيرة للغاية في حالة إستيفاء جميع الشروط، بداية من 17 مايو المقبل من إستقبال ما يصل إلى 10آلاف جنيه أو 25% من سعة الإستاد، أيهما أقل.


ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” عن ماسترز قائلا: “نأمل أن تشهد آخر جولتين من هذا الموسم حضور ما يصل إلى 10 آلاف متفرج في جميع المباريات.
وأضاف: “يتعين علينا تجاوز تلك الخطوات الأولية في خريطة الفريق التي وضعتها الحكومة للوصول إلى المرحلة التي ستعود فيها الجماهير للملاعب، لذلك نأمل في أن تكون هذه نهاية رائعة للموسم.


مضيفا أن توقف موسم 2019-2020 وغياب الجماهير بسبب وباء كورونا تسبب في تكلفة باهظة.


وأتم ماسترز: “قرب نهاية هذا الموسم ستصل الخسائر إلى نحو ملياري جنيه إسترليني (2,78 مليار دولار) منذ بداية الجائحة في إيرادات المباريات والبث التلفيزيوني”.


وإستقبلت بعض الملاعب في إنجلترا عددا محدودا من الجماهير لفترة قصيرة في ديسمبر الماضي، لكن الحكومة البريطانية فرضت إغلاقا جديدا بعد موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا.


وستقام الجولتين الأخيرتين من البريميرليج هذا الموسم في يومي 15 و23 مايو المقبل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37