أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يتعادل مع خيتافي سلبيا في الليجا

شهاب طارق


أضاع أتلتيكو مدريد الإسباني نقطتين غاليتين بعد تعادله سلبيا أمام خيتافي دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما أمس في إطار الجولة ال27 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.


ونجح خيتافي في أن يفرض التعادل السلبي نتيجته على المباراة بالرغم من خوضه اللقاء ب10 لاعبين في آخر 20 دقيقة، من عمر اللقاء بعد طرد مدافع الفريق الكاميروني آلان نيوم بحلول الدقيقة 70.


وفاز حارس مرمى خيتافي دافيد سوريا جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن تألق بشكل لافت من خلال تصديه للعديد من الفرص المحققة لفريق أتلتيكو.


وبتلك النتيجة فشل الأتلتيك في الإبتعاد بصدارة ترتيب الليجا، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراعه على اللقب مع الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.


وإكتفى الروخيبلانكوس بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 63 نقطة متقدما ب6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة والذي فاز في وقت سابق على إلتشي بهدفين لهدف.


ولدى برشلونة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 56 نقطة فرصة ثمينة لإنتزاع مركز الوصافة من منافسه التقليدي ريال مدريد وتقليص الفارق مع أتلتيكو إلى 4 نقاط، عندما يستضيف فريق هويسكا يوم الإثنين في ختام منافسات الجولة ال27 من الدوري.


في حين رفع خيتافي رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الخامس عشر في جدول ترتيب البطولة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37