أخبار عاجلة
حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق

5 مفاجآت في قائمة “الفراعنة” بقيادة حسام البدري

شهاب طارق


ضمت قائمة منتخب مصر التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري 28 لاعبا إستعدادا لمعسكر الإعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.


وجاءت القائمة كالتالي:


محمد الشناوي- محمود جنش- محمد بسام- عامر عامر “حراسة المرمى”- محمد هاني- عمر جابر- أيمن أشرف- أحمد أبو الفتوح- أحمد حجازي- محمود حمدي الونش- علي جبر- أحمد أيمن منصور- ياسر إبراهيم “الدفاع”- محمد النني- عمرو السولية- طارق حامد- حمدي فتحي- محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه – محمد فاروق- أحمد سيد زيزو- إسلام عيسى- مصطفى فتحي- محمد مجدي قفشة “الوسط”- مصطفى محمد- حسام حسن- أحمد ياسر ريان- محمد شريف “الهجوم”.


وشهدت قائمة المنتخب تواجد 5 لاعبين شكلوا مفاجأة لكل المتابعين وهو ما ستستعرضه في التقرير التالي:


محمود جنش:


أولى تلك المفاجآت كانت بتواجد محمود جنش حارس مرمى الزمالك في القائمة، وذلك بعد فترة كبيرة من الغياب عن المنتخب وذلك منذ إصابته بقطع في وتر إكيليس مع المنتخب منذ أكثر من عامين.


وجاء إنضمام جنش للمنتخب بعد أن أصبح يلعب بشكل أساسي على حساب محمد أبو جبل في الزمالك بعد أن حافظ على نظافة شباكه أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا وسيراميكا كليوباترا في الدوري المحلي، لكن شباكه إستقبلت 4 أهداف من الترجي التونسي هددت تواجده مع المنتخب ولاسيما هدف حمدو الهوني الذي جاء من مسافة كبيرة، لكن حسام البدري قام بضمه.


ياسر إبراهيم

ثاني المفاجآت كانت بإنضمام مدافع النادي الأهلي ياسر إبراهيم في القائمة بعد أن إستغل إصابة علي معلول وقيام أيمن أشرف بتعويضه في الجانب الأيسر، ليحجز مكانا بجوار بدر بانون في دفاع الأهلي، ويقدم مستوى مميزا نال عليه لقب الأفضل في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي، ليخطف أنظار الجهاز الفني للمنتخب.


مصطفى فتحي


ثالث المفاجآت كانت من نصيب مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، حيث توهج فتحي مع الفريق السكندري بعد أن كان حبيسا لدكة بدلاء الزمالك، وإستطاع أن يحرز 5 أهداف ويصنع 4 أخرى لزملائه خلال 8 مباريات فقط وهو الأمر الذي أكد من خلاله إستعادته لمستواه المعروف، ليقوم حسام البدري بمكافأته وضمه للمنتخب.


إسلام عيسى


رابع مفاجأة كانت من نصيب إسلام عيسي لاعب بيراميدز، حيث إستعاد عيسى كثيرا من مستواه مؤخرا مع بيراميدز بعد فترة كبيرة من الغياب عن المشاركة ونجح عيسى في إحراز 3 أهداف وصناعة هدفين لزملائه خلال 12 مباراة شارك فيها.

محمد فاروق


خامس المفاجآت الكبيرة هي إنضمام محمد فاروق لاعب بيراميدز للمنتخب، بالرغم من عدم مشاركته بشكل رسمي مع بيراميدز، حيث أنه لم يشارك سوى في 10 مباريات منذ بداية الموسم ونجح في إحراز هدف وحيد وصناعة هدفين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37