أخبار عاجلة
جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر

جمال بلماضي يشن هجوما على حكم مباراة الجزائر وزامبيا وإتهامات بالتجسس

شهاب طارق


شن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر هجوما على حكم مباراة فريقه أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 مؤكدا أن الحكم هو من حدد نتيجة المباراة.


وقال بلماضي في تصريحات أوردتها جريدة “الشروق” الجزائرية أنه غاضب جدا من أداء حكم المباراة محمد أوديلو من جزر القمر، مشيرا إلى أن الأخير أصغر من أن يدير مباراة لبطل إفريقيا وأن الحكم هو من حدد نتيجة المباراة.


وفشل المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز على نظيره الزامبي حيث إنتهت مباراة الفريقين بالتعادل (3-3) في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون.


وأضاف بلماضي أنه لا يعقل أن يتم إسناد مباراة في التصفيات الإفريقية أحد طرفيها ينافس على تذكرة التأهل وهو منتخب زامبيا إلى حكم مغمور.


مضيفا أن الإتحاد الزامبي لكرة القدم والمدير الفني لمنتخب زامبيا الصربي ميلوتين سريدوفيتش قاموا بإرسال جواسيس إلى الحصة التدريبية لمنتخب الجزائر قبل المباراة.


وكان الحكم محمد أوديلو “38” عاما قد منح ركلتي جزاء مثيرتين للجدل، ساعدت المنتخب الزامبي صاحب الأرض في التعادل مع محاربي الصحراء.


وإختتم بلماضي تصريحاته قائلا أنه ثمن الأداء الذي قدمه لاعبو منتخب الجزائر في المباراة وشجاعتهم فوق المستطيل الأخضر، بالنظر إلى الظروف التي أحاطت بالمباراة.


ويعد ذلك التعادل هو الثاني للمنتخب الجزائري في المجموعة الثامنة من التصفيات بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام زيمبابوي، وذلك بعد أن حقق 3 إنتصارات متتالية في بداية مشواره.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37