أخبار عاجلة

رونالدو وسيلفا يقودان هجوم البرتغال أمام صربيا بمونديال العالم

أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه منتخب صربيا، والمقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب “راجكو ميتيتش”، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرا ايضا .. موسيماني يجتمع مع عبدالحفيظ استعدادًا للمريخ

تشكيل البرتغال ضد صربيا:”

حراسة المرمى: أنتوني لوبيز

خط الدفاع: كانسيلو، روبن دياز، سيدريك، فونتي

خط الوسط: برونو فيرنانديز، أوليفيرا، دانيلو

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، دييجو جوتا، بيرناردو سيلفا

ويدخل منتخب البرتغال مواجهة الليلة وهو في رصيده 3 نقاط تواجد بهم فى صدارة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، متساويا مع نظيره الصربى.

وافتتح المنتخب البرتغالى مشواره في تصفيات كأس العالم بفوز هزيل على نظيره منتخب أذربيجان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إليانز ستاديوم” معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى.

فيما حقق منتخب صربيا فوزا مثيرا على نظيره الأيرلندى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذى جمع بينهما على نفس ملعب مباراة الليلة في الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية.

ويبحث المنتخب البرتغالى بقيادة مدربه فيرناندو سانتوس، عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مواجهة الليلة من أجل الإنفراد بصدارة المجموعة الأولى، وتقديم مستوى جيد يليق ببطل أوروبا عكس الأداء الباهت الذى ظهر به في انطلاق مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث جاء هدف فوزه ضد أذربيجان عن طريق النيران الصديقة من خلال ماكسيم ميدفيديف مدافع منتخب أذربيجان.

وحقق فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رقما قياسيا جديدا مع “برازيل أوروبا”، بعد الفوز على منتخب أذربيجان، وحيث بات وفقا لشبكة “أوبتا” العالمية، أول مدرب ينجح في تحقيق 50 فوزا مع منتخب البرتغال في التاريخ.

وتولى سانتوس تدريب المنتخب البرتغالى في سبتمبر من عام 2014، ليفوز معه في 50 مباراة من إجمالي 80 مواجهة خاضها في جميع البطولات، بالإضافة إلى تحقيه 18 تعادلا فيما خسر 12 مباراة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37