أخبار عاجلة

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة في تصفيات إفريقيا

يختتم اليوم الاحد 28 مارس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري تدريباته الجماعية ، استعدادًا لمواجهة منتخب جزر القمر المقرر لها غدا الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء، في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2021.

اقرا ايضا .. مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل السفر للجزائر

من المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وجزر القمر عبر قناة بي إن سبورت 4، على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي: 11054، أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل التصحيح 2/3 وسيتولى التعليق عليها علي محمد علي كما سيتم نقل المباراة عبر قنوات مفتوحة وهي «مكسبي سبورت» و«مكسبي المفتوحة»، بعد عودتها للبث بعدما تم إصلاح العطل الفني الذي حدث خلال التشغيل التجريبي.

وعلى جانب اخر قال طارق مصطفي، المدرب المساعد في جهاز الفراعنة، إن الاستهتار مرفوض خلال موقعة الفراعنة الأخيرة في التصفيات الأفريقية أمام جزر القمر المقرر لها غدًا باستاد القاهرة.

وأوضح طارق مصطفى أن التأهل لا يعني اللعب دون هدف، مشيرًا إلي أن المنتخب سيخوض لقاء جزر القمر بكل قوة من أجل الفوز بالتقاط الثلاث، وسيخوض المنتخب بتشكيله الأساسي مع بعض التعديلات الطفيفة، علي حد تعبيره.

وأشار المدرب المساعد في جهاز البدري إلى أن المنتخب يضم أفضل العناصر في الفترة الحالية، وأن مشاركة لاعب من عدمه يرجع إلي رؤية الجهاز الفني.

ونفي طارق مصطفى وجود أزمة بينه وبين المدير الفني، مشيرًا إلي قوة العلاقة بينه وبين جميع أفراد الجهاز الفني، مؤكدًا أن الوقت الحالي يجب علي الجميع مساندة المنتخب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37