ياسر عبد العزيز يكتب .. زمن الرويبضة .. عباس الملياردير الحافي يهاجم درويش الرئيس التاريخى للزمالك !!

كمال درويش اسطورة الابيض لامس فى عهده الزمالك سماوات المجد !!

عباس الفاشل حقق بطولة واحدة فى ٩ سنوات وخرج محلولا ومتهما بإهدار المال العام وقتل الشهداء !!

تحليل يكتبه : ياسر عبد العزيز

عندما يتجرأ ممدوح عباس الملياردير الحافي والمجرد من البطولات على الاسطورة كمال درويش رجل العلم والعمل والتربية والأخلاق والرئيس التاريخي لنادى الزمالك فإعلم أنك فى زمن الرويبضة ، كمال درويش يا سادة بالأرقام والإحصائيات وكل لغات المنطق والعقل وكل الحواس والجوارح تحقق في عهده 16 لقبا لفريق الكرة منهم 3 ألقاب لمسابقة الدوري ومثلها لكأس مصر ولقبان للسوبر المصري.

د.كمال درويش

كما حقق الزمالك في عهد الاستاذ الدكتور كمال دوريش دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مرتين لكل منهما، فضلا عن لقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، إلى جانب لقب واحد لكل من الكأس الأفرو آسيوية والسوبر المصري السعودي والبطولة العربية وتأهل فى عهده الزمالك الى كأس العالم للأندية كأول نادى مصري !!

كمال درويش اسطورة الزمالك

الاسطورة والرمز كمال درويش، لم يكتف بإنجازاته في كرة القدم فقط، حيث حقق الزمالك في عهده 1187 بطولة في جميع الألعاب وبرز من بينهم جيل الفرحة فى كرة اليد اللعبة التى لا تعرف متعتها الا فى صالات الأبيض ومنها تخرج الأساطير والنجوم والمشاهير ، ولم نري الزمالك فى عهد درويش ممدود اليد أو مضحوك عليه من لاعب كسر فى ضواحي أوروبا مثلما حدث فى زمن عباس !!

ممدوح عباس

أما فى عهد ممدوح عباس فقد عاش الزمالك ٩ سنوات عجاف وجفاف ، وهبط الفارس الأبيض من فوق منصة التتويج الأفريقية والعربية والمصرية إلى حيث يجلس المرضى والمهددون والضائعون على أرصفة البطولات ، وأصبح يلقب باسم الرجل المريض بفضل افتكاسات الفاشل ممدوح عباس الذى لم يشهد الزمالك على مدار سنواته الحزينة الا بطولة يتيمة واحدة هى كأس مصر وكان يلعبها الأهلي وقتها بلاعبيه غير الدليين !!

فى فترة ولاية ممدوح عباس الفاشل جدا بالأرقام والإحصائيات وطبقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عرف الزمالك طريقه إلى الديون وأصبح مهدرا لنحو مليار جنيه من أموال النادى وشهد الزمالك أسوأ فترات بعدما اشتري الوهم فى صفقة أجوجو الشهيرة !!

أعتقد أن أمثال ممدوح عباس وغيره من الفاشلين والفشلة يجب عليهم أن يقفوا تعظيما وسلاما وانتباها عندما تأتي سيرة الرجل الخلوق والمحترم ومعلم الأجيال وصانع الإنجازات والبطولات الدكتور كمال درويش !!

ممدوح عباس رجل الزمالك الاوميجا والذى وصل من السن عتيا سكت دهرا ونطق بهتانا وكفرا وظلما لأن كتاب وقراء التاريخ يعرفون أن الاسطورة كمال درويش خرج من الزمالك مرفوع الرأس والهامة والقيمة .

كمال درويش أبرم صفقات تاريخية للزمالك

كمال درويش رئيس القلعة البيضاء التاريخي الذى ضحكت فى أيامه السمان جماهير الزمالك من اعماق قلوبهم هو من أبرم الصفقات التاريخية وكان من بينهم صفقة التوأم حسام وإبراهيم حسن .

د.كمال درويش هو رئيس وفخر لكل زملكاوى ورئيس تتمناه جماهير الزمالك فى اى زمان وأى مكان اما ؛ الفاشل ممدوح عباس فالتاريخ يؤكد أنه خرج من الزمالك مرميا بالحجارة ومتهما بقتل عمرو حسين ايقونة الوايت نايتس ومهدرا للمال العام وكتب نهايته الهمام والشجاع طاهر أبوزيد الوزير الرياضي الجرئ الذى حارب الفساد والفاسدين حتى آخر نفس له فى الوزارة.. هل يعلم ممدوح عباس الملياردير الحافي والمحرك من البطولات والذى كان مصدرا لخراب الزمالك أن الذين يزييفون التاريخ يعلقون لأنفسهم المشانق ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *