أخبار عاجلة

بعد رفض خروج شيكابالا .. إلغاء قمة الزمالك والأهلي لكرة «السلة»صور

ألغى طاقم التحكيم مباراة كرة السلة بين الزمالك والأهلي، اليوم الاثنين، المباراة بعد رفض إدارة القلعة الحمراء إقامة اللقاء، بسبب وجود محمود شيكابالا قائد فريق الكرة وبعض الجماهير داخل الصالة.

اقرا ايضا .. “روح وشكل” جديدان للزمالك قبل مباراة مولودية الجزائر

ورفض عضوا مجلس إدارة النادي الأهلي، العامري فاروق وخالد مرتجي، إقامة المباراة بسبب وجود شيكابالا ضمن الجماهير برفقة حازم إمام ويوسف أوباما، رغم أن اتحاد كرة السلة كان قد قرر منع الجماهير من حضور المباريات، خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

لمقابل، رفض اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، مغادرة شيكابالا الصالة، ليلجأ طاقم التحكيم لإلغاء اللقاء.

ومن جانبه، أكد الحسينى سمير أحد أفراد الجهاز الفني لفريق سلة الزمالك، إن مسئولي الأهلي اشترط خروج شيكابالا وحازم وأوباما من الصالة، حتى تتم الموافقة على خوص مباراة الفريقين.

وأضاف الحسيني سمير، فى تصريحات لقناة «نايل سبورت»، أنه من غير المنطقى أن يخرج شيكابالا من ناديه وأن هذا أمر غريب من إدارة الأهلي.

ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب فرق السلة، برصيد 18 نقطة بعدما فاز فى 8 مباريات ة خسر فى اثنتين، بينما يقع الأهلى فى المركز الخامس برصيد 15 نقطة بالفوز فى 5 مواجهات، والخسارة فى مثلها، وفيما يخص الصدارة فيتواجد فى القمة الاتحاد السكندرى، والمركز الثالث الجزيرة، وسبورتنج رابعا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن قيام مراقب المباراة بإلغاء لقاء الزمالك والأهلي وتطبيق اللائحة، نظرًا إلى اقتحام بعض الجماهير الصالة قبل انطلاقها وعدم تمكن الأمن من إخلائها.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم، إلا أن حضور بعض الجماهير دفع مراقب المباراة إلى الإلغاء وتطبيق اللائحة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37