أخبار عاجلة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة يهنىء أبطال المنتخب القومي للمصارعة الرومانية بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو

شهاب طارق

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى أبطال المنتخب القومي للمصارعة بعد الأداء الرائع بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والمقامة بتونس خلال الفترة من ١-٤ ابريل ٢٠٢١.

ونجح اللاعب هيثم فهمي ميزان ٦٠ ك في حصد الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للاولمبياد بعد مباريات قوية مع أبطال الجزائر وتونس ونامبيا، ونجح اللاعب محمد مصطفي ميزان ٨٧ ك في التاهل الحصول علي الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد بعد التغلب على أبطال المغرب وتونس وجنوب إفريقيا، ونجح عبداللطيف منيع ميزان ١٣٠ ك في التغلب علي بطلي الجزائر وتونس وحصد الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد.

وبذلك يكون المنتخب القومي للمصارعة الرومانية نجح في الحصول علي ٤ بطاقات موهلة للاولمبياد من اصل ٦ بطاقات
وهم ( هيثم فهمي ميزان ٦٠ ك تأهيل قاري – كيشو ميزان ٦٧ ك تأهيل عالمي – محمد مصطفي ميزان ٨٧ ك تأهيل قاري – عبداللطيف منيع ميزان ١٣٠ ك تأهيل قاري ).

ووجه وزير الشباب والرياضة ببذل أقصي جهد لباقي اللاعبين من المصارعة النسائية والحرة التي ستخوض مبارياتها يومي السبت والأحد، متمنياً لهم النجاح في الحصول علي البطاقات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما كبيراً لمنتخبات المصارعة المختلفة سواءً علي الجانب المادي أو المعنوي من أجل التمثيل اللائق في الاولمبياد القادمة بطوكيو، والمنافسة علي أكثر من ميدالية أوليمبية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37