أخبار عاجلة

أحمد فتحي يرد على إستقالة ميدو من بيراميدز .. مستند

علق أحمد فتحى لاعب بيراميدز على استقالة أحمد حسام ميدو المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للفريق السماوي وذلك بعد ساعات من إعلان الأخير استقالته .

اقرا ايضا .. تفاصيل خطيرة .. سر صدام ميدو ورحيله عن بيراميدز

وكانت الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بين ميدو وأحمد فتحي، بعدما تحدث معه الأخير بطريقة غير لائقة، خلال أزمة اللاعب مع الأرجنيتني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق، بشأن عدم مشاركته بشكل أساسي.

وأبدى ميدو، غضبه الشديد من حديث أحمد فتحي، معه بطريقة غير لائقة، حيث طلب منه اللاعب بعدم التدخل في أزمته مع المدير الفني الأرجنتيني.
ولم يستمر ميدو، طويلاً في منصبه كمستشار فني لنادي بيراميدز، وذلك بعدما تم تعينه في نهاية شهر فبراير الماضي.

وعلق أحمد فتحي، على قرار إستقالة ميدو، حيث نشر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة له وهو يبتسم وعلق قائلاً :”أربعة أمور لا تتركها في حياتك، لا تترك الشكر فتُحرم الزيادة(ولئن شكرتم لأزيدنكم)..ولا تترك ذكر الله فتُحرم ذكر الله لك (فاذكروني أذكركم)”.

وأضاف :”ولا تترك الدعاء فتُحرم الاستجابة (أدعوني أستجيب لكم)..ولا تترك الاستغفار فتُحرم النجاة (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون)”.

.وربطت الجماهير تعليق فتحى بأزمته مع ميدو خاصه وأن تعليق فتحى جاء بعد استقاله ميدو بساعات قليلة

وكان أحمد حسام ميدو، يشغل منصب المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لنادي بيراميدز قبل أن يتقدم باستقالته صباح اليوم بعدما كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم».

وجاءت كواليس استقالة أحمد حسام ميدو لـ 3 أسباب بعد الأزمات التى نالت به خلل الفترة الأخيرة خاصة بعد المشاكل التي أظهرتها وسائل الأعلام خلال الفترة الماضية بينه وبين جوكر الفريق أحمد فتحي بالاضافة إلى تواجده في نادي الزمالك لأكثر من مره وكشفه لترشحه في القائمة الممقبلة للنادي الأبيض بالإضافة لأنشغاله إلى العمل التلفزيوني .

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في فخ الهزيمة أمام الرجاء المغربي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

اضغط الرابط

https://www.instagram.com/p/CNSiBUYhouj/

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37