أخبار عاجلة
رابح ماجر نجم منتخب الجزائر السابق

أول تعليق جزائري على تفويت الترجي للقاء مولودية بدورى أبطال افريقيا !

شهاب طارق


أكد رابح ماجر نجم الكرة الجزائرية السابق صعوبة مواجهة فريق مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي المقرر لها مساء السبت القادم.

اقرأ أيضا : …..صدمة تنتظر محمد صلاح !!


ومن المنتظر أن يحل فريق مولودية الجزائر ضيفا على الترجي في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في موقعة تساهم في تأهل الزمالك في حال فوز الترجي التونسي فقط.


وقال ماجر في تصريحات تلفيزيونية بقناة “الحدث اليوم”: “مباراة الترجي والمولودية الجزائري ستكون صعبة جدا، اللقاء سيقام في تونس والترجي فريق جيد ويمتلك خبرات كبيرة جدا، المولودية في أزمة بعد الخسارة على أرضه أمام الزمالك، ستكون موقعة مهمة للفريق الجزائري”.


وأضاف: “لن يكن هناك تعاطف في مباراة الترجي والمولودية، كل فريق سيكون له طموح الترجي يلعب على ملعبه ويريد الفوز بهذه المباراة والمولودية يريد تحقيق المكسب كل شيء ممكن واللقاء سيكون صعب على الفريقين”.


مضيفا: “أتمنى أن يفوز المولودية بهذه المباراة، الترجي يلعب على ملعبه لديه طموح كبير في هذه البطولة سيلعب بقوة إضافية كبيرة جدا وسيحرص على ألا يخسر في تونس”.


وتابع: “محمود شيكابالا لاعب ممتاز، إكتشفته في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، يمتلك مهارات عالية وسجل هدف ممتاز في مرمى الأهلي”.
وواصل: “الزمالك فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين وعلى رأسهم شيكابالا، لا نعتاد هزيمة الأندية الجزائرية في الجزائر وكانت مفاجأة كبيرة جدا بفوز الأبيض على المولودية، الفريق يمر بظروف صعبة جدا وهناك أزمة كبيرة”.


وأتم ماجر: “الزمالك سيكون لديه كلمة في هذه البطولة مع الأهلي”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37