أخبار عاجلة

ليلة سقوط الريدز .. هدف صلاح قد يقود ليفربول للتأهل .. الريال يربح ٣ / ١ ” فيديو”

فاز ريال مدريد على نظيرة فريق ليفربول بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «الفريدو دي ستيفانو» في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرا ايضا .. فاروق جعفر يفتح النار على أحمد حسام ” ميدو أسطورة وهمية وغير آمين

إفتتح فينيسوس جونيور، التسجيل للريال في الدقيقة 27 من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة رائعة من كروس ووصلت الكرة إلى فينسوس منفردا بالحارس أليسون بيكر وسدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف اللاعب أسينسيو الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 36، من خطأ دفاعي فادح بعد تمريرة خاطئة من أرنولد استغله أسينسيو الذي مر من الحارس أليسون بطريقة رائعة وسدد الكرة في الشباك.

ونجح محمد صلاح في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ليصبح أول أهداف النجم المصرى في شباك ريال مدريد، كما رفع نجم الريدز رصيده إلى 27 هدفا في جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

الشوط الاول

البداية كانت قوية من جانب الفريق الملكي الذي هدد مرمى الليفر في الدقائق الأولى بتسديدة من بنزيما تصدى لها أليسون ورأسية من فينيسيوس في الدقيقة 14 بجوار القائم.
وشهدت الدقيقة 27 الهدف الأول بعد تمريرة طولية إلى فينيسيوس الذي استلم الكرة وانفرد ووضع الكرة في المرمى.

وارتكب أرنولد خطأ فادح في الدقيقة 36 بإرجاع الكرة بالرأس إلى أسينسيو مهاجم الريال الذي تلاعب بأليسون ووضع الكرة في المرمى.

توالت الأخطاء في الدقائق الأخيرة ومنح كاباك الكرة إلى اسينسيو الذي سدد خارج المرمى.

الشوط الثاني

بدأ نادي ليفربول الشوط الثاني بشكل مغاير عما ظهر به في الشوط الأول، ونجح في تقليص الفارق عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 52، الذي تابع تسديدة زميله ديوجو جوتا، بينما أكدت تقنية الفيديو سلامة موقفه من الوقوع في خط التسلل.

وعادت السيطرة بعد ذلك لـ ريال مدريد، لكن دفاع ليفربول كان حاضرًا بقوة، ومنع التسديدات من الذهاب على مرمى أليسون بيكر.

وفي ثاني ربع ساعة من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 65، نجح فينسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثالث، بعد تلقيه تمريرة رائعة من لوكا مودريتش.

استمرت سيطرة ريال مدريد على الكرة، بل وحاول تسجيل الهدف الرابع، وكان قريبًا عن طريق ماركوس أسينسيو، لكنه فشل في تسديد الكرة.

وحاول لاعبو ليفربول تقليص الفارق، لكن دفاع الريال كان صاحب الكلمة العليا، مانعًا الفرص الخطيرة عن مرمى كورتوا، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

وتقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد رود يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر إبريل الجاري.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37