أخبار عاجلة
محمد صلاح

صدمة ثلاثية تنتظر صلاح ورونالدو ونيمار فى دورى الابطال !

شهاب طارق


يواجه كل من ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي إحتمالية الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وإذا تم ذكر تلك الأندية ذكر كل من كريستيانو رونالدو ونيمار ومحمد صلاح.

اقرأ أيضا : ….مخطط مرتضي منصور وأولاده وميدو لحرق الزمالك


في الحقيقة كل تلك الأسماء وأكثر وفقا لما يشير إليه هذا الموسم وجداول ترتيب الدوريات الخمسة الكبرى مهددة بالغياب عن أكبر منافسات أوروبا في نسخة العام القادم.


بالإضافة إلى أسماء اللاعبين فإن العديد من أبرز مدربي كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة يواجهون الشبح ذاته، ولذلك ففي هذه القائمة سنسرد أبرز المهددين.


1- محمد صلاح


في الوقت الحالي يحتل ليفربول المركز السادس على سلم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو مهدد بالغياب عن منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم إن لم يحتل مركزا بين الأربعة الأوائل أو يفوز بالبطولة في العام الحالي.


وغياب ليفربول سيعني إما غياب محمد صلاح عن دوري الأبطال وإما رحيله عن الريدز بحثا عن اللعب في البطولة الأكبر.


2- كريستيانو رونالدو


يحتل يوفنتوس في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف ميلان وإنتر ميلان وأتالانتا، وإن لم يفقد المركز الرابع فهناك إحتمال آخر لغيابه عن دوري الأبطال الموسم القادم، حيث أن روما إذا توج ببطولة الدوري الأوروبي سيتأهل رفقة الثلاثة الأوائل إلى أكبر البطولات الأوروبية.


غياب يوفنتوس عن دوري أبطال أوروبا يهدد الهداف التاريخي للبطولة بالغياب عنها لأول مرة في مشواره الإحترافي.


3- نيمار

يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي وبفارق 3 نقاط فقط عن متصدر الجدول ليل، لكن في نفس الوقت الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع أولمبيك ليون نقطتين فقط، الأمر الذي يجعله مهددا بالغياب عن دوري أبطال أوروبا.


وفي هذه الحالة سيكون وضع نيمار لا يحسد عليه بكل تأكيد، حيث أنه ذهب للفوز بالبطولة مع الفريق الباريسي لا لعدم التأهل إلى البطولة من الأساس.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37