أخبار عاجلة

مرتضي” الأب والابن ” يرصدان ٢ مليون جنيه للخلاص من فاروق جعفر بمساعدة ميدو !!

فى تطور صادم للأحداث داخل قلعة الزمالك واستمرارا لمحاولات مرتضي منصور رئيس الزمالك المعزول ونجله أمير لضرب استقرار النادى رصد الاخوان مرتضي “الابن والأب ” نحو ٢ مليون جنيه على السوشيال ميديا من أجل صناعة رأي عام ضد اسطورة الزمالك فاروق جعفر بمجرد بروز اسمه كمنقذ لفريق الكرة خلال الأيام القادمة وهى أمور لا يفضلها مرتضي منصور أكثر من يعرف قيمة وعقلية فاروق جعفر .

اقرأ أيضا : ….كهربا يقصف جبهة ميدو ويصطدم مع موسيماني

ويعتبر فاروق جعفر ابن وأسطورة الزمالك عبر كل العصور هو أقوى المرشحين لتولى ملف كرة القدم بالنادى خلال الفترة القادمة وتردد اسمه بقوة أن يكون ضمن اللجنة التنفيذية المرتقبة لإدارة شئون الزمالك .

وجاءت اول حلقات امير مرتضي للخلاص من فاروق جعفر من خلال صديقه وحليفه الخفي احمد حسام ميدو وذلك من خلال ادعاء الأخير مجموعة من الأكاذيب الأباطيل فى محاولة لقلب الجمهور على فاروق جعفر ولكن أمير وميدو نسيا أو تناسيا أن فاروق جعفر هو جزء من اهرامات وتراث مدرسة الفن والهندسة بالزمالك والجمهور الحقيقي يعرف قيمته .

وكان فاروق جعفر العاشق للزمالك هو أحد أسباب نجاح أمير مرتضي كمشرف عام على الكرة سابقا حيث كان جعفر مستشارا لمجلس الزمالك متطوعا ولا يوجد أحد عمل متطوعا فى الزمالك الا اثنين هما : فاروق جعفر واحمد رمزي تقريبا على مدار تاريخ الأبيض.

وعلم موقع العب كورة أن مرتضي ونجله سوف يلاحقان اى شخص ناجح يقترب من الزمالك حتى لا تقوم للنادى قائمة خلال الفترة المقبلة وأكد مصدر قريب من مرتضي أنه لن يترك الزمالك وسيظل يزعزع استقراره بكل ما يمتلك اعتقادا منه أنه تعرض للظلم !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37