حرب شوارع بين جمهور الأهلي والزمالك بسبب أفشة وباتشيكو وكارتيرون !!

حالة من الحرب الكلامية الاشبه بحرب شوارع اندلعت بين جمهور الأهلي والزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع من انطلاق مدفع القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية فى شهر رمضان الكريم .

إقرأ أيضا : …..فاروق جعفر يهين ميدو ويرفض وساطة ثعلب الزمالك

وبادر جمهور الأهلي بالسخرية من الزمالك فى أعقاب إعلانه رفض حكام مصريين للقمة وراحوا يعايرون الزملكاوية بقذيفة الذى الشهيرة فى نهائي دورى الابطال وقت أن كان باتشيكو مديرا فنيا للزمالك .

فى المقابل رد جمهور الزمالك والذكريات المريرة عندما احتكر الزمالك لقاءات الديربي تحت قيادة الداهية كارتيرون المدير الفني العائد بقوة لقيادة أحلام الزملكاوية .

الزمالك يرفض الحكام المصريين للقمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليا وإفريقيا.


ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 إبريل الحالي بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل على استاد القاهرة.


ويضع الفريق نصب عينيه حاليا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.


ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *