أخبار عاجلة
جانب من الجلسة

دور مكافحة الفساد فى البناء والتنمية علي مائدة الجلسة الاولي لليوم الختامي لمؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان

شهاب طارق

افتتحت الدكتورة دينا السيد مستشار في المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة الجلسة الأولى لليوم الختامي لمؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال (إدارة الجامعات – مكتب الشباب الافريقي) بالتعاون مع الاتحاد الوطني لشباب جنوب السودان ووزارة الشباب والرياضة الجنوبية السودانية وجامعة القاهرة فرع الخرطوم، وذلك ضمن مشروع” وحدة وادي النيل.. رؤي مستقبلية” في نسخته الثالثة تحت شعار ” من أجل جنوب السودان “، والذي يقام خلال الفترة من3 إلى 8 إبريل 2021 بالمركز الاوليمبي بالمعادي.


وتناولت الجلسة دور مكافحة الفساد فى البناء والتنمية ، حيث اكدت الدكتورة دينا السيد علي دور الشباب في مكافحة الفساد ، مستعرضه مفهوم الفساد واشكاله وسبل مكافحته ، بالإضافة إلي تجربة مصر الرائدة في مكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة والشفافية من اجل بناء مستقبل البلاد .


واشادت السيد بدور الحكومة المصرية في تحقيق مبدأ العدالة من خلال مكافحة الفساد بكل اشكاله ، داعيه الشباب المصري والافريقي إلي التصدي لكل أنواع الفساد في المجتمع لتحقيق الرخاء والتنمية وبناء المستقبل .

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37