درينكووتر: محرز ساحر.. وصلاح ثروة لأي فريق

أكد داني درينكووتر، لاعب قاسم باشا التركي المعار من تشيلسي، أن المصري محمود حسن “تريزيجيه”، كان رائعا، عندما تزاملا في أستون فيلا، مشيدا بالنجم محمد صلاح، لاعب ليفربول.

اقرا ايضا .. كوكا يواصل تألقه مع أولمبياكوس بضربة مزدوجة

وقال اللاعب الإنجليزي في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “تريزيجيه كان رائعا هو شخص ممتع ودؤوب يريد دائما أن يقدم المزيد”.

وأضاف: “تريزيجيه شخص لطيف وحكيم وصاحب قرارات جيدة وداخل الملعب لاعب موهوب وذو ثقل”.

وعن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قال درينكووتر: ‘العالم كله يدرك قيمته، فهو لاعب متميز جدا سريع وذكي للغاية وهو أحد الأسماء الرائعة التي تركها تشيلسي”، مشيرًا إلى أنه قيمة وثروة وإضافة لأي فريق يلعب بين صفوفه.

وأضاف أن فوز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي في 2015، كان إنجازا لا يصدق، ولن يدرك اللاعبون قيمته إلا بعد الاعتزال.

ولفت درينكووتر إلى أن الجزائري رياض محرز، دائما ما كان يفاجئه بمستواه، مضيفا “عندما يحصل على الكرة يحدث السحر على الفور، دوري كان دائما منح الكرة إلى رياض وهو دائما يبذل الجهد نظرًا لأنه لاعب مميز وشخص رائع”.

وفسر قراره بالانتقال إلى قاسم باشا التركي، بحاجته للعب في أجواء أقل ضغطا، مشيرًا إلى أن الظروف لم تساعده في تشيلسي ولم يكن يظهر في الإعلام كثيرًا لأنه يتعرض لانتقادات قوية.

وأوضح السر وراء لقب “درينكووتر” بقوله: “هذا كان اسم من لا يستطيع دفع ثمن الخمر، لكن في النهاية لقبي يشعرني بالفخر”، لافتًا إلى أنه كان يتلقى دعابات كثيرة بسبب اسمه.

وأكد اللاعب الإنجليزي، أنه لم يحتفل برحيل لامبارد عن تدريب تشيلسي، وأرسل له اعتذارا عن سوء الفهم الذي حدث، موضحا “الأمر تم تفسيره بشكل خاطئ، لن أحتفل برحيل أي مدرب حتى وإن كنت لا أحبه”.

وكشف أنه تعامل مع طبيب نفسي بعدما تراجع مستواه الكروي، حيث كان بحاجة للمساعدة في هذا التوقيت، كما أنه كان يحتاج لأن يكون أكثر حكمة على حد قوله، مشيرًا إلى أن الطبيب ساعده كثيرا في أوقات صعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *