أخبار عاجلة

كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الانشغال بـ مباراة الترجي والمولودية

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على مطالبة لاعبي الفريق الأبيض، عدم الحديث بشكل نهائي أو التفكير في مباراة مولودية الجزائر والترجي التونسي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. موسيماني: جاهزون لـ«سيمبا» ونسعى لإحراز اللقب العاشر

جاء طلب كارتيرون من لاعبي الزمالك بعدما لاحظ المدرب انشغال اللاعبين بهذه المواجهة، وحتى لا يتأثر اللاعبون بشكل سلبي في مباراة تونجيث السنغالي التي ستقام في نفس موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر.

أكد كارتيرون للاعبي الزمالك، أنه لابد من تحقيق الفوز أولاً على تونجيث السنغالي، قبل الحديث عن مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، مشدداً على ضرورة عدم انشغال أذهانهم بهذا اللقاء، وعليهم أداء المطلوب منهم فقط خلال لقاء بطل السنغال، وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وتقام مباراتي الترجي التونسي ومولودية الجزائر، والزمالك وتونجيث السنغالي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية في نفس الموعد وهو السادسة من مساء بعد غداً السبت بتوقيت القاهرة، حيث يحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على بطل السنغال وهزيمة المولودية أمام الترجي التونسي، حتى يضمن الفريق الأبيض الحصول على بطاقة العبور للدور التالي من البطولة الإفريقية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37