أخبار عاجلة

تفاصيل أزمة أبو جبل مع الزمالك بسبب عقد قرانه

علم موقع “العب كورة”من مصادره المطلعة من ، داخل نادي الزمالك، عن كواليس طلب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عقد حفل قرانه من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

اقرا ايضا .. تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك لـ تصحيح الأخطاء

وجاء بداية طلب الحارس محمد أبو جبل لعقد قرانه، منذ تواجد الفريق في الجزائر لمواجهة نادي مولودية الجزائر في اللقاء الأخير ببطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث علم اللاعب بأن محمود جنش سوف يتواجد في التشكيل الأساسي، فطلب أبو جبل الخروج ليلاً كزيارة لأحد أصدقائه بالجزائر.

وطلب الحارس محمد أبو جبل طلب من الجهاز الفني الخروج من المعسكر قبل المباراة بيوم، ورفض كارتيرون طلب حارس الزمالك، ورافضاً نقاش الأمر من الأساس، وفي حالة خروج اللاعب بدون أذن سيتم إيقافه وتحويله للتحقيق.

وكان الحارس محمد أبو جبل يرغب في الخروج مع سمارة “زوجته الجزائرية الحالية” وليس زيارة أحد أصدقائه كما طلب من الجهاز الفني ، وأبلغ محمد أبو جبل الجهاز الفني بموعد عقد قرانه أمس قبل مباراة تونجيث السنغالي بـ ٤٨ ساعة، وان الحضور عائلي فقط .

وكان رد الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون أن ما سيفعله غير صحيح فكان من الأفضل تأجيل الأمر لبعد الانتهاء من مباريات الفريق الهامة ، حيث شهد حفل زواج محمد أبو جبل حضور أسرة العروسين و بعض اللاعبين أبرزهم : محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد السيد زيزو.

وظهرت زوجة أبو جبل؛ بإطلالتها الجريئة والمثيرة التي تواكب عصر الموضة مرتدية فستان زفاف ابيض ذات قماش الدانيتل مكشوف الأكتاف والصدر والظهر وهو ما يبرز جمالها ملامحها ، ووضعت بعض اللمسات البسيطة من مكياج العيون واحمر الخدود واحمر الشفاه باللون البينك وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة الجريئة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37