ضربة موجعة للاهلي قبل القمة.. إصابة الشناوي بـ كورونا | فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن إصابة محمد الشناوي حارس الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلي ، بفيروس كورونا.

اقرا ايضا .. وجيه أحمد يكشف شروط اختيار حكم القمة

وقال سيف زاهر عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت: “إصابة محمد الشناوي بكورونا”مشيرا الى أن العينة الأولى إيجابية وسيتم عمل مسحة أخرى للتأكد

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع النصر يوم الأربعاء المقبل، في بطولة كأس مصر، قبل أن يخوض مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 18 إبريل الجاري في الدوري الممتاز.

وحال التأكد من إصابته بالفيروس فمن المقرر أن يغيب عن مباراة القمة ، كما يغيب الشناوي عن مباراة النصر، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وخضع محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لمسحة طبية للتأكد من إصابته بفيروس كورونا.

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره من داخل النادى الاهلى عن خضوع حارس الفريق، محمد الشناوي إلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، بعد شكوك حول إصابته بالفيروس.

وشعر اللاعب ببعض أعراض الإنفلونزا وهو سبب خضوع اللاعب لمسحة طبية للاطمئنان على صحته خاصة وان الجهاز الفني للأهلي تواصل مع اللاعب للاطمئنان على صحته، عقب غيابه عن مران اليوم وفي انتظار نتيجة المسحة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة سيمبا بدوري الأبطال.

وأغلق الأهلي ملف إفريقيا بشكل مؤقت، بعدما حسم تأهله إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، فيما بدأ الفريق التركيز بشكل كامل في المواجهات المحلية التي تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل في بطولة كأس مصر.

https://www.facebook.com/OnTimeSports/videos/144561911003524

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *