الزمالك يسحق الحدود بالثلاثة ويصعد للقاء الاسماعيلي بالكأس ” فيديو”

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيرة فريق حرس الحدودبثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد السويس ضمن مباريات دور ال 32 من كأس مصر .

اقرا ايضا .. تأجيل اجتماع الاتحاد وناديي الأهلي والزمالك

 أحرز للحرس حسن يوسف قبل أن يتعاد اللاعب يوسف أوباما الهدف الاول وأضاف اللاعب علاء هدف الزمالك الثاني فى الدقيقة 51 بعد تسديده ركلة الجزاء على يسار محمد فوزى حارس مرمى حرس الحدود.

أحرز محمود علاء ثالث أهداف فريق الزمالك فى مرمى حرس الحدود بالدقيقة 67 من ركلة جزاء في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الجيش بالسويس، بالدور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

الشوط الاول

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد ابوجبل في حراسة المرمى، ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي في خط الدفاع، وفرجاني ساسي واسلام جابر وشيكابالا واوباما وسيف الجزيري في خط الوسط، وحميد أحداد في خط الهجوم

بدأ الزمالك المباراة بقوة من أجل إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ويبعده عن مفاجآت كأس مصر ويحاول الزمالك الوصول لمرمي الحدود عن طريقة جبهة شيكابالا ولكن يقابله دفاع جيد من الحرس .

وعلي عكس سير اللقاء ينجح حسن يوسف لاعب الزمالك السابق والحرس الحالي في إحراز الهدف الاول للفريق العسكري عن طريق تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء .

يحاول الزمالك السيطرة علي مجريات المباراة وامتلاك وسط الملعب ولكن دون خطورة تذكر رغم مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول مما جعل الزمالك يلجأ إلي التحضير لفتح ثغرات في دفاع الحرس وينجح حميد أحداد في اختراق الدفاع ويعرقله احمد قطاوي مدافع الحرس ليتحصل علي كارت احمر وضربة حرة للزمالك علي حدود منطقة الجزاء .

وينجح الزمالك في إدراك التعادل عن طريق أوباما من الضربة الحرة المباشرة التي حصل عليها الفريق الأبيض في الدقيقة 18 من عمر المباراة ، ويسيطر الزمالك علي مجريات اللقاء في ظل النقص العددي لفريق الحرس .

تراجع فريق حرس الحدود للدفاع تماما وأصبحت المباراة تسير في اتجاه واحد ويرتكب اسلام جابر خطأ في منتصف الملعب يتحصل فيه علي إنذار في الدقيقة 25 من عمر اللقاء ، يحاول الحرس الظهور في منتصف ملعب الزمالك ولكن علي استحياء.

يواصل الزمالك الضغط أملا في إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول ، ويظهر شيكابالا اكثر اللاعبين تأثيرا في الملعب وضغط علي فريق حرس الحدود ، ويواصل الزمالك إهدار الفرص السهلة والرعونة أمام المرمي وفقدان الكرة بسهولة في الدقائق الخمسة الأخيرة .

ويحتسب الحكم دقيقتين وقتا محتسبا بدل ضائع حاول الزمالك فيها إدراك التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

الشوط الثانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *