بعد عقوبة الايقاف .. كهربا يعود لقائمة الأهلي أمام النصر

عاد محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب النادي الأهلي، إلى قائمة المارد الأحمر الذي يستعد لمواجهة النصر مساء الأربعاء في دور الـ32 لكأس مصر، بعدما غاب عن المباريات الماضية.

اقرا ايضا .. غيابات مؤثرة تضرب الاهلي قبل مواجهة النصر في الكأس

يلعب الأهلي ضد النصر على استاد الإسكندرية وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وكان كهربا قد تعرض لعقوبة رادعة في مارس الماضي بعد أزمته مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وعاقبت إدارة الأهلي اللاعب بتجميده لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه وإيقافه عن المباريات.

وفي 31 مارس، قدم كهربا اعتذاراً رسمياً إلى المدرب موسيماني، ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ وزملائه اللاعبين في حضور الجهاز الفني قبل انطلاق مران المارد الأحمر قبل مواجهة المريخ السوداني وعاد للمشاركة في تدريبات الفريق بعد العودة من السودان.

وانضم أخيراً كهربا إلى قائمة الأهلي استعداداً لمباراة النصر، التي توجهت عقب المران إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، بدر بانون، سعد سمير، محمد حسام ميدو.

الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، ناصر ماهر، أكرم توفيق، عبد الرحمن أشرف مانو، أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، صلاح محسن، طاهر محمد، والتر بواليا.

يذكر أن كهربا افتعل أكثر من أزمة منذ انضمامه إلى الأهلي، وكانت أولها دخوله في مشادة مع شريف إكرامي، بعد لقاء السوبر المصري الأخير في الإمارات.

كما دخل كهربا في أزمة مع محمد الشناوي في تدريبات الفريق الأحمر، وغرم مليون جنيه من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

كما شهدت مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية، حرمانه من لقاء حصد البرونزية، بعدما صافح محمد أبو تريكة، في كأس العالم للأندية.

وأخيرًا دخل كهربا في أزمة مع موسيماني، بعدما رفض مصافحته عقب لقاء الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، وغرم اللاعب 200 ألف جنيه، وأوقف شهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *