أخبار عاجلة

كوميديان سعودي يسخر من تركي آل شيخ ” فيديو “

تقمص الممثل الكوميدي السعودي خالد الفراج، شخصية رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، في أولى حلقات البرنامج الساخر “ستوديو 21” .

وقلَّد الفراج عددا من المواقف لـ”آل الشيخ”، والتي كان أولها أثناء توقيعه عقدًا مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وقام حينها بضربه على كتفه.

وتضمنت الحلقة تقليد “آل شيخ” بشكل ساخر أثناء إعلانه عن انطلاق موسم الرياض، بالإضافة إلى تواجد “أيبار آل الشيخ” التي كانت تركض خلفه، والمعروفة بتعليقها المستمر على تغريداته.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تقليد الفراج لآل شيخ، ودشنوا وسما بعنوان “تركي ال شيخ ” وآخر بعنوان “ستوديو 21” و “خالد الفراج” لتتصدر جميعها قائمة الترند في تويتر السعودية.

وجاء في التعليقات:” ما امسك نفسي من الضحك ابيار قتلتني بموت ” و”من جد جاب الشخصية طبق الاصل” و” أجمل تقليد لتركي آل الشيخ قسم ببكي من الضحك مره يضحك “.
بينما أغلق آل الشيخ خاصية التعليقات بعد نشر المقطع على حسابه الشخصي.

وتدور أحداثه ضمن حلقات منفصلة، تشهد العديد من المواقف والمفارقات الاجتماعية الكوميدية، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الـ«سيت كوم».

من جانبه وصف المخرج محمد دحام الشمري “ستوديو 21″ بالكوميديا الاجتماعية الخفيفة والمعاصرة،

وأضاف :”لعل أبرز ما يتضمّنه العمل هو موضوعاته الشبابية الشيّقة، كما سعدتُ بالعمل مع شباب سعوديين من نجوم السوشال ميديا، إلى جانب ضيوف شرف ينتمون إلى الجيل السابق مثل حبيب الحبيب وخالد الفراج، ونجوم من الكويت مثل عبد العزيز النصار وخالد المظفر”.

وقال الشمري: “نتحدث عن العديد من الخطوط الدرامية المتشابكة، ضمن اسكتشات متنوعة، بعضها يدور حول علاقة الشخصيات مع بعضها، كعلاقة مدير القناة مع الموظفين، وعلاقات الموظفين ببعضهم. أما الجزء الآخر فيتعلّق بالأفكار التي يطرحها العمل، بما فيها من تحديات ومطبّات ومفارقات.. كل ذلك ضمن قالب طريف قوامه الكوميديا والضحكات القلبية”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37