أخبار عاجلة

أحمد سمير سليمان يسير على خطي الكبار ويفوز برئاسة الاتحاد العربي للميني فوتبول بالتزكية

واصل احمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول السير على خطي الكبار وفاز برئاسة الاتحاد العربي للعبة فى إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي للميني فوتبول والذي عقد مساء امس الخميس 15 ابريل 2021 الموافق 3 رمضان 1442هجريا والذي رأسة احمد دنش رئيس الإتحاد العربي الحالي عبر خاصية زووم .

وقد شهدت الإنتخابات فوز المصري أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول برئاسة الإتحاد العربي للميني فوتبول بالتزكيه والإجماع في دورته الجديدة .

الجمعية العمومية للاتحاد العربي الميني فوتبول

وذلك بحضور رؤساء الإتحادات العربية وسكرتير عام الإتحاد يوسف البيولي وقد قام الجميع بتهنئة أحمد سمير سليمان بفوزة برئاسة الإتحاد العربي في دورته الجديدة والتي ستستمر لأربع سنوات قادمه مثنيين علي دورة في خدمه الإتحاد العربي وما قام به من مجهودات كبيرة داخل مصر في نشر اللعبة في كل ربوع مصر في وقت قياسي

وكذلك تهنئتهم الكبيرة لمصر قيادة وشعبا مصر الشقيقة الكبري للدول العربية .وأكد أحمد سمير سليمان أن هذا المنصب يضع على عاتقه مسئولية كبيرة فى المرحلة القادمة وأن المطلوب منه أن يبذل جهدا كبيرا لتحقيق طموحات وآمال أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد العربي للميني فوتبول .

وأن يشرف بلده الحبيب مصر ويرفع اسم مصر في كل المحافل الدولية . وأضاف أحمد سمير موجها خالص الشكر والتقدير لأخية أحمد دنش وكل أشقائة رؤساء الإتحادات العربيه لثقتهم فيه ودعمهم المطلق وتزكيتهم له في الإنتخابات.

وعبر أحمد دنش رئيس الإتحاد العربي المنتهي ولايته عن سعادته بفوز اخيه أحمد سمير مؤكدا دعمه الدائم لاخية ولمصر الشقيقة الكبري لنا وان لبنان ومصر بلد واحد وانه يثق في اخيه أحمد سمير في المضي قدما للإرتقاء باللعبة اكثر فاكثر وكلنا في لبنان والدول العربية سنكون سندا له .

وأضاف أشرف بن صالحه رئيس الإتحادين التونسي والإفريقي أن المجهود الكبير الذي بذله أخيه أحمد سمير في تأسيس الإتحاد المصري في وقت قياسي ونشاطه الكبير في دعم اللعبة أيضا عربيا وأفريقيا وثقتنا فيه هي السبب الرئيسي في إنتخابه بالإجماع.

وأكد الدكتور محمد الدوسري رئيس الإتحادين الاسياوي والسعودي أن أخية أحمد سمير يعمل بجد وإخلاص وتفاني من أجل الرقي باللعبة ولذلك فإننا داعمين له وبقوة.

وأضاف زكريا طريق رئيس الإتحاد المغربي أن أخيه أحمد سمير هو الرجل المناسب في المكان المناسب لما يتمع به من نشاط وعمل دؤب ومنظم وعلاقه طيبه مع الجميع وأضاف حسين الطويلب رئيس الإتحادين الليبي والنائب الأول لرئيس الإتحاد العربي أن أخيه أحمد سمير يعمل بصدق وإخلاص ولديه رؤيه متميزة وكلنا معه للنهوض أكثر وأكثر بالإتحاد العربي في قادم الأيام .

واضاف منصف السويسي رئيس الإتحاد الجزائري أن أخيه أحمد سمير يملك من الفكر ما يمكنه من النهوض باللعبة فضلا عن دعمه الكبير لمختلف الإتحادات الناشئة وعلاقته الطيبه بالجميع والتي ذكته عند الجميع .

وأضاف محمد هادي الأعظمي رئيس الإتحاد العراقي سعادته بفوز اخيه أحمد سمير برئاسة الإتحاد العربي مؤكدا أن نشاطه المعهود وؤيته ستكون عاملا بناء في تقويه الإتحاد اكثر فأكثر وكلنا ثقه فيه ليكون خير سلف لخير خلف .

وفي نهايه الحوار أثني رؤساء الإتحادات العربيه المختلفه من النيل إلي الفرات ومن الخليج إلي المحيط علي أخيهم أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد العربي للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة) في ولايته الجديدة متمنين له التوفيق ومباركين له وللشقيقة الكبري مصر .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37