أخبار عاجلة

د.أشرف صبحي حالته مستقرة بعد نجاته من حادث مروع

قال الطبيب المعالج للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن حالة الوزير مستقرة وجميع الإشاعات تؤكد سلامته ونجاته من الحادث الأليم الذى تعرض له صباح اليوم الأحد وهو فى طريقه إلى وادى النطرون فى جولة عمل .

وتابع طبيب الطوارئ فى تصريحات خاصة لموقع العب كورة : الإصابات التى يعاني منها وزير الشباب والرياضة هى عبارة عن كدمات ولا تدعو للقلق .

وكان الوزير قد تم نقله إلى إحدى المستشفيات عقب تعرضه لهذا الحادث الصعب والدروع .. دعواتكم للدكتور أشرف صبحي بسرعة الشفاء العاجل .

إستقرار الحالة الصحية لوزير الشباب والرياضة بعد تعرضة لحادث على طريق مصر- إسكندرية الصحراوى.. وخروجه بعد الانتهاء من كافة الفحوصات اللازمة

استقرت الحالة الصحية للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وذلك بعد تعرضة لحادث سير على طريق مصر- الاسكندرية الصحراوى بسبب إختلال عجلة القيادة، وذلك خلال توجهه إلى محافظة البحيرة لجولة تفقدية لافتتاح عدد من المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة.

وأكد الطبيب المعالج لوزير الشباب والرياضة ان الحالة الصحية لدكتور اشرف صبحي تسير بشكل مستقر ومن المقرر خروجه من المستشفي بعد الاطمئنان التام علي صحته .

ومن ناحية اخري طمأن الدكتور هاني مورو مدير الطوارئ بمستشفى دار الفؤاد ان الحالة العامة لوزير الشباب والرياضة مستقرة ولا تستدعي أي قلق من المتوقع خروجه فور الانتهاء من كافة الفحوصات الطبية اللازمة له.

وعلى جانب آخر توافد عدد من القيادات علي رأسهم اللواء احمد راشد محافظ الجيزة واللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وعلي الجانب الرياضي المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولفيف من كبار الشخصيات العامة والسادة النواب للأطمئنان على حالته الصحية.

يذكر ان وزير الرياضة قد تعرض لحادث سير، بعد إختلال عجلة القيادة مما أدى إلي إنقلاب السيارة، ونتج عن هذا الحادث تعرض الوزير لبعض الكدمات السطحية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37