أخبار عاجلة

الزمالك ينفرد بصدارة الدوري بعد الفوز على الانتاج الحربي بثنائية قاتلة .. فيديو

حقق الزمالك الفوز على حساب الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شئ في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. إفتتاح كأس مصر للميني فوتبول في ذكري إنتصارات العاشر من رمضان

وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة من ركلة جزاء، بعد لجوء أمين عمر حكم المباراة لتقنية الـVar والتأكد من لمسة يد من خطأ لعلي فتحي .

وضاعف المغربي حميد أحداد النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعدما أستغل خطأ مدافع الإنتاج بتشتيت الكرة بالخطأ، لتصل الكرة إلى أحداد الذي وضع الكرة فوق حارس الإنتاج ثم سددها في المرمى بنجاح.

الشوط الاول

وحافظ الزمالك على صدارته للمسابقة المحلية بعدما أرتفع رصيده إلى النقطة رقم 36 بفارق ست نقاط عن الأهلي الوصيف، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 12 ليستمر في المركز الأخير.

وأنقذ محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك هدف مؤكد بعد خطأ من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض وسددها مهاجم الإنتاج الحربي، لكن الونش شتت الكرة من على خط المرمى.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، وذلك بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين، حيث سجل 24 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف، بينما ويحتل الإنتاج الحربي المركز الـ 18 بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة .

الشوط الثانى

لم يمر الكثير من الشوط الثاني، وتعرض محمد عبد الغني مدافع الزمالك للطرد في الدقيقة 50 بعد حصوله على الإنذار الثاني من جانب أمين عمر حكم المباراة.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أول تغييرات الفريق في الدقيقة 55 بنزول محمد عبد السلام بدلاً من حمزة المثلوثي، لتعويض النقص الدفاعي بعد طرد محمد عبد الغني.

وحاول الجهاز الفني تنشيط الهجوم بنزول سيف الدين الجزيري بدلاً من أشرف بن شرقي وإسلام جابر بدلاً من عبد الله جمعة في الدقيقة 60 وتعديل خطة الفريق بسبب الطرد.

وفرض الزمالك سيطرته على وسط الملعب واحكام قبضته على معظم مجريات المباراة رغم النقص العددي الذي أثر على الشكل الهجومي للفريق الأبيض.

وكاد التونسي سيف الدين الجزيري أن يزيد من الغلة التهديفية بعدما أنفرد بمرمى الإنتاج الحربي من وسط الملعب، قبل أن ينقذ أحمد يحيى المرمى بتشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء.

وشارك محمود عبد العزيز وأحمد فتوح بدلاً من فرجاني ساسي وحميد أحداد، في ظل رغبة الجهاز الفني للزمالك تأمين الدفاع والحفاظ على نتيجة المباراة التي أنتهت بالفوز بهدفين دون رد..

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37