أخبار عاجلة

بيراميدز يصطدم بـ الاتحاد السكندري فى مباراة صعبة بالدوري

يلتقي اليوم السبت 24 ابريل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى نظيره فريق بيراميدز فى تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة صعبة للفريقين.

اقرا ايضا .. الاهلي يسعي للعودة للانتصارات ومصالحة جماهيره على حساب انبي

ويدخ فريق الاتحاد السكندري المباراة امام بيراميدز بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من وادى دجلة بهدف دون رد في دور الـ 16 لكأس مصر ليودع البطولة، فيما تأهل بيراميدز لدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية عقب فوزه على نكانا الزامبى بهدف دون رد.

وشهد أخر ظهور لزعيم الثغر في الدوري فوزاً على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين في الجولة السابعة عشرة للمسابقة، فيما تعادل بيراميدز مع غزل المحلة بهدفين مقابل هدفين في أخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خاض 17 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 ومازال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

من جهته طالب حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، لاعبيه بغلق صفحة وداع الكأس ومصالحة الجماهير الغاضبة عن طريق خطف النقاط الثلاث الليلة وتكرار الفوز على بيراميدز بعد الفوز في موقعة الدور الأول للحفاظ على تواجدهم بالمربع الذهبى للمسابقة.

وفى المقابل يسعى المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، لتحقيق الانتصار الليلة بعد التعادل مع المقاصة وغزل المحلة فى آخر مباراتين بالدوري في ظل استعادة نغمة الانتصارات بالكونفدرالية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37