أخبار عاجلة

كارتيرون يصحح الأخطاء في تدريبات الزمالك

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية والخططية في تدريب اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. لاعبو الزمالك يخضعون لاختبار “رابيد تيست”إستعداد لمواجهة البنك الاهلي

قام المدير الفني للزمالك بإجراء تقسيمة بين اللاعبين بطول الملعب لتطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية لتنفيذها في المباراة المقبلة.

كما حرص كارتيرون على إيقاف التدريب من أجل توجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.
وانتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق في تدريبات الزمالك اليوم التي تقام على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي

وكان شيكابالا يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة الفريق أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

واصل حازم إمام الظهير الأيمن خوض البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من الإصابة.

وكان حازم قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري..ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا له كي يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

وأدى أيمن حفني تدريبات خاصة في الجيمانيزيوم بمقر النادي وذلك على هامش تدريبات الفريق اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعب بدنيا قبل المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وحصل محمد عبد الشافي على راحة من تدريبات الفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي بسبب مرضه.

وانتظم إمام عاشور في تدريبات الفريق، وكان عاشور قد حصل على راحة من تدريب أمس الجمعة بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يعود للمشاركة في تدريب اليوم .

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي قبل بدء تدريب اليوم بملعب النادي.

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام والبرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال على التدريبات البدنية والإطالات التي أجراها اللاعبون قبل بدء المران.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37