أخبار عاجلة

عبد الحفيظ :الأهلي لم يطلب تأجيل القمة أمام الزمالك

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ناديه لم يطلب من الأساس تأجيل لقاء القمة ضد الزمالك المقرر يوم ١٠ مايو المقبل بالدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. بدون راحة .. الأهلي يؤدي تدريباتة الأحد استعدادًا للمصري

قال عبد الحفيظ عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن ناديه أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة طالب فقط خلاله بترحيل مواعيد بعض مباريات الدوري وليس تأجيلها فليس من المنطقي أن يخوض الفريق مباراة كل ٣ أيام.

وأضاف: “الأهلي لم يطلب تأجيل لقاء بعينه وطلب فقط ترحيل المواعيد فلا يوجد فريق في العالم مهما كان اسمه يخوض ١٠ مباريات في غضون ٣٠ يوما”.

وأكد أن الأهلي طرح خلال اجتماعه مع مسئولي اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة حلا لهذه الأزمة بإقامة لقاء النصر في كأس مصر قبل مباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا ولم يتم النظر للأمر.

وأوضح أن اتحاد الكرة لم يرد حتى الآن على خطاب الأهلي بشأن ترحيل مواعيد مبارياته لمدة يوم للحصول على قسط مناسب من الراحة.

وأضاف: “يبدو أن هناك رغبة أن نخوض هذه الكمية من المباريات في وقت قصير للغاية ونلعب تحت هذا الضغط”. وتابع “أتحدى أن يكون فريق في العالم يلعب مبارياته كل ٣ أيام. ريال مدريد يلعب السبت في إسبانيا وليس الأحد لأنه سيلعب في إنجلترا خلال نفس الأسبوع”.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة يقوم بتصدير نغمة أن هذا هو الحل الوحيد من أجل استكمال الدوري قائلا: “ما الأزمة أن نلعب السبت ثم الأربعاء ثم السبت ومنح الفريق راحة يوم إضافي مثلا؟”

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37