أخبار عاجلة

رباعيات الزمالك تدك حصون البنك الأهلي فى الدورى ” فيديو”

فاز فريق الزمالك على نظيرة البنك الأهلي بأربع أهداف مقابل هدف ، في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذع النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 39 نقطة يحتل بها صدارة الدوري ، في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر .

اقرا ايضا .. رسميا.. مصر في التصنيف الثاني لقرعة بطولة كأس العرب

الشوط الاول

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمود علاء و عبد الله جمعة و طارق حامد و فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و حميد أحداد.

جاءت بداية المباراة سريعة و كاد حميد أحداد أن يسجل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الثانية ولكن دفاع البنك الأهلي أبعد الكرة، وفي الدقيقة السابعة نجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تلقى تمريرة أحداد داخل منطقة جزاء البنك الأهلي ليسدد في المرمى، ويحصل أوباما على بطاقة صفراء بعد قيامه بخلع القميص احتفالا بالهدف.

وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة للتسجيل وكاد أشرف بن شرقي أن يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الثانية عشرة من ضربة مزدوجة ولكن دفاع البنك الأهلي حول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة نجح المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك في تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما تلقى عرضية من عبد الله جمعة حولها بضربة رأس على يمين الحارس، وبعد الهدف يهدر أحداد فرصة لتسجيل الهدف الثالث للزمالك.

ويشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لكريم بامبو بعد الخشونة مع فرجاني ساسي، وفي الدقيقة 36 يسدد أحمد سيد زيزو كرة قوية يتصدى لها حارس المرمى، وتوالت محاولات الزمالك لتعزيز التقدم في الدقائق المتبقية وينجح حميد أحداد في تسجيل الهدف الثالث للأبيض والثاني له في الدقيقة 43 ، ويحصل محمود الونش على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد.

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد اصطدام الكرة بيد عاصم صلاح في منطقة جزاء البنك الأهلي قبل أن يلغيها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وفي الدقيقة 52 يسدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة جزاء البنك الأهلي يتصدى لها حارس المرمى.

ويهدر أشرف بن شرقي فرصة لتسجيل هدف رابع للزمالك بعدما تلقى عرضية من زيزو قابلها بتسديد مباشرة لتمر بجوار القائم، وفي الدقيقة 58 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد السلام بدلا من محمود الونش الذي تعرض للإصابة، ويشارك سيف الدين الجزيري بدلا من حميد أحداد.

وفي الدقيقة 67 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبنك الأهلي على سيف الدين الجزيري بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ويحصل اللاعب التونسي على بطاقة صفراء، ويسجل عاصم صلاح الهدف الأول للبنك الأهلي من ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 75 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد بسيوني لاعب البنك الأهلي للخشونة مع طارق حامد بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 80 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي بدلا من طارق حامد.

وفي الوقت بدل الضائع يسجل زيزو الهدف الرابع من ركلة جزاء مستحقة حصل عليها اللاعب نفسه لينتهي اللقاء بفوز كبير للأبيض برباعية لهدف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37