صالح جمعة

صالح جمعة: شقيقي رفض الأهلي.. غالي كان بيضرب.. ونصيحة لكهربا

شهاب طارق


قال صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا أنه عرض على شقيقه عبد الله جمعة مدافع الزمالك الإنضمام إلى صفوف الأهلي في وقت سابق، مضيفا أن حسام غالي “قدوة” لكنه كان “بيضرب” في بعض الأحيان.


وفي تصريحات أدلى بها لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة القاهرة والناس أول أمس قال جمعة: “حسام غالي قدوة فنيا (كابتني)، لم يسبق لي شتمه أو سبه لكن سبق وحدثت مشادات بيننا وقمت بالرد عليه”.


وأضاف: “(عمري ما شتمت غالي) ما يعيبه العصبية الزائدة، وإذا حدث أمر لا يعجبه خلال التدريبات ربما يقوم بدفع اللاعب في صدره أو ذراعه”.


وحول إذا كان الأمر مجرد “هزار” قال: “لما بيتعصب كان ساعات بيمد إيده عادي”.


وعن علاقته بمحمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال” أخاف من أبو تريكة لأنه حتى عندما يخرج عن شعوره يتحدث بإحترام، (كان بيخليني مكسوف أبص له)”.


وحول عما إذا كان عرض على شقيقه عبد الله الإنضمام للأهلي، قال جمعة: “نعم سبق وعرضت عليه الأمر، لكنه رفض بسبب وجود علي معلول بين صفوف الأهلي”.


وأضاف: “عبد الله يرى أنه سعيد في نادي الزمالك، وخائف من عدم اللعب أساسيا وجلوسه على مقاعد البدلاء في حالة إنتقاله للأهلي”.


ووجه صالح جمعة نصيحة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قائلا: “مشكلة كهربا الأخيرة ليس لها علاقتي بي تماما، مشادة بينه وبين المدير الفني للأهلي، والله العظيم قلت لكهربا لا تكرر نفس السيناريو، لن تجد أفضل من الأهلي إذا رحلت عنه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *