“مسلسل الاختيار” يقتحم أسوار “الكان” ..مفاجأة كبري يشهدها ستاد القاهرة !!

ياسر عبد العزيز :

لا صوت يعلو فوق صوت المسلسل الرمضاني الوطني الشهير داخل الشارع المصري والعربي الذى يجسد مرحلة استثنائية تاريخية من عمر البلاد ، ويكشف عن وقائع عاشتها مصر العظيمة فى حقبة زمنية تاريخية .


“الاخبار “من خلال مصادرها القوية اخترقت حاجز السرية لتزيح الستار عن مفاجأة من العيار الثقيل ستظهر فى آخر حلقات المسلسل التاريخي الذى يحظي بمتابعة غفيرة وتفاعل لا يتوقف من أبناء الشعب المصري الأصيل.


المفاجأة التى لن نكشف عن تفاصيلها كاملة حتى لا تضيع حلاوة متعتها ، سيتم الكشف عنها وتجسيدها فى ستاد القاهرة الدولى وسط حضور جماهيري تراوح بين ٣ و٤ آلاف مشجع ، تواجدوا فى المدرجات لحظة تمثيل هذا المشهد المثير الذى يؤكد على قوة حماة الوطن المصري .
وقالت مصادر رفضت ذكر اسمها أن المفاجأة المدوية التى تم تمثيل وقائعها حدثت بالفعل فى نهائي كأس الأمم الأفريقية للكبار لكرة القدم ٢٠١٩ الذى جمع الجزائر والسنغال وفاز بها المنتخب الجزائرى وأن المشهد تم تمثيله باستاد القاهرة الدولى قبل ١٥ يوما من بدء شهر رمضان الكريم .


ويقول شهود عيان ممن رأوا المشهد أن هذا اليوم باستاد القاهرة لم يكن عاديا نظرا لحضور ابطال ونجوم مسلسل الاختيار بكامل العدد والعدة وتم حجز الاستاد فى ذلك اليوم وفرضت السرية التامة على مداخل ومخارج الاستاد حتى لا تخرج تسريبات المشهد المثير وتضيع متعة انتظاره .

وكانت مصر قد نجحت فى ابهار العالم وأفريقيا باستضافتها وتنظيمها لبطولة أفريقيا للكبار ” كان ٢٠١٩ ” وهى البطولة التى يتطرق لها مسلسل الاختيار فى الحلقات الأخيرة ثم واصلت مصر التألق والابهار باستضافتها لبطولة أفريقيا للشباب التى فاز بها المنتخب الأوليمبي وصعد لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بطوكيو .


وأضافت المصادر المطلعة أنه تم التنسيق مع مسئولي الرياضة وهيئة ستاد القاهرة الدولى قبل أيام من تصوير وقائع مسلسل الاختيار الخاصة بكواليس بطولة افريقيا وتابعت المصادر بأن المشاهد التى تم تصويرها تحمل مفاجأة مدوية تعكس عظمة وقوة الدولة المصرية وأجهزتها ومؤسساتها الوطنية وتكشف حجم وقيمة وسر النجاح المبهر للبطولة التى أقيمت فى ظروف استثنائية وتم التجهيز لها فى فترة وجيزة بعد رفض أكثر من دولة أفريقية استضافتها ، ويحسب لمصر حكومة وشعبا النجاح التنظيمي للبطولة القارية الكبري التى نالت اهتمام كبير ومتابعة دقيقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال كتيبة العمل الرائعة المتكاملة والناجحة جدا بقيادة د.مصطفي مدبولى رئيس الوزراء ود.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل الوزراء الذين كانوا ضمن اللجنة العليا المنظمة وعددهم وصل إلى ١٨ وزيرا إلى جانب التعاون اللامحدود من جانب الأجهزة والمؤسسات الوطنية .

نقلا عن الأخبار الورقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *