الزمالك يصطدم بـ المقاولون العرب في مباراة قوية لتعزيز الصدارة

يلتقي اليوم الخميس 29 ابريل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيرة فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف في المباراة التى تجمع الفريقين على ، استاد القاهرة في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. موسيماني يجري تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الجونة

يعتلي الفريق قمة ترتيب جدول المسابقة برصيد 39 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المباراة السابقة على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، ويتطلع الفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة.

ويستعيد الزمالك خدمات محمد عبد الغني مدافع الفريق في مباراة اليوم بعد انتهاء إيقافه بالإضافة إلى أحمد فتوح وحازم إمام بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة في حين يفتقد الفريق لمجهودات محمود الونش بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة، ومحمد عبد الشافي ومحمد أبوجبل لإصابتهما بفيروس كورونا، وسيف الدين الجزيري للإيقاف.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الأخيرة، وطالب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن المقاولون في موقف صعب بجدول الدوري.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش و أحمد نادر السيد و حازم إمام وحمزة المثلوثي و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد السلام وعبد الله جمعة و أحمد فتوح و طارق حامد و فرجاني ساسي و إسلام جابر و محمود عبد العزيز و محمد أشرف روقا و محمود عبد الرازق شيكابالا و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و يوسف أوباما و حميد أحداد و مروان حمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *