أخبار عاجلة

الزمالك يفقد نقطتين غاليتين بالتعادل مع المقاولون ٢ / ٢ “فيديو”

أنتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. النحاس يعلن تشكيل المقاولون ضد الزمالك

وسجل أهداف المباراة المغربي أشرف بن شرقي “هدفين” لصالح الزمالك، بينما جاء هدفي المقاولون العرب عن طريق محمد سمير مدافع الذئاب، وعبدالله ياسين.

ورفع الفوز رصيده إلى النقطة 40 في صدارة مسابقة الدوري، في حين أصبح رصيد المقاولون 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبتسجيل بن شرقي لهدفين في المباراة، فقد أصبح رصيده 8 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الزمالك بالتساوي مع يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق.

الشوط الاول

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم “جنش” – عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – حميد أحداد.

وسجل محمد سمير هدف المقاولون في الدقيقة 23 من ركلة جزاء بعد سقوط عبد الله ياسين داخل منطقة الجزاء، وسددها مدافع المقاولون على يسار المرمى، ونجح المغربي أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 29 من ركلة جزاء بعد عرقلة حميد أحداد، ونجح النجم المغربي في تسديدها بنجاح على يمين مرمى المقاولون العرب، ليصل للهدف السابع في مباريات الدوري للموسم الجاري.

وأهدر عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك هدف مؤكد بعد انفراد من وسط الملعب في الدقيقة 37 ووصل إلى منطقة الجزاء وسددها أرضية قوية لكنها تمر بجوار القائم الأيمن.

وسيطر الزمالك على الوقت المتبقي من الشوط الأول وشكل الخطورة على مرمى فريق ذئاب الجبل في أكثر من مناسبة.

الشوط الثانى

وفي الشوط الثاني، أضاف أشرف بن شرقي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 49 بعد تلقيه عرضية من حمزة المثلوثي ليحولها برأسه في الشباك.

ونجح محمود عبد الرحيم “جنش” في انقاذ مرماه من تسديدة خطيرة من عبدالله ياسين في الدقيقة 59 على يسار المرمى، ليحولها لركلة ركنية.

وأجرى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تغييرين في الدقيقة 69 بمشاركة حازم إمام بدلاً من حمزة المثلوثي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلاً من يوسف إبراهيم “أوباما” .

وسجل عبدالله ياسين هدف المقاولون الثاني بعد متابعة الركلة الركنية، وسددها في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمود عبد الرحيم جنش.

وحاول الزمالك كثيرا في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن صادف الفريق سوء توفيق خاصة في تسديدة لشيكابالا ارتطمت بأقدام دفاع المقاولون قبل عبورها للمرمى في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37