عواد يتهجم على كارتيرون فى وجود مجلس الزمالك ويصرخ : سيبوني !!

تهجم الحارس محمد عواد حارس الزمالك على الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى وذلك فى نهاية الجلسة التى جمعت المدرب الفرنسي مع مجلس إدارة النادى أمس بمقر النادى فى ميت عقبة .

وتحدث كارتيرون خلال الجلسة عن أسباب استبعاده الحارس عواد وقراراه بنزوله فى تدريبات الشباب ، ومع نهاية الجلسة وصل عواد وكاد أن يهجم على غرفة مجلس الإدارة ولكن تم منعه وهو يصرخ انتوا عايزين منى ايه ، والراجل ده بيجيب فى سيرتي ليه ، سيبوني امشى لو مش هالعب !

صدمة عواد

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب مساء غدٍ الخميس بالجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
وضمت القائمة 20 لاعبا هم:


في حراسة المرمي: محمود جنش ، أحمد نادر السيد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبد الغني ، محمد عبد السلام ، عبد الله جمعة ، أحمد فتوح ، حازم إمام، حمزة المثلوثي .

في الوسط: فرجاني ساسي ، طارق حامد ، يوسف أوباما ، محمد أشرف روقا ، إسلام جابر ، محمود عبدالعزيز ، أحمد سيد زيزو ، محمود عبدالرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي.

في الهجوم: حميد أحداد، مروان حمدي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق التي تخوض مباراة المقاولون العرب، المباراة الودية لفريق الأمل بالنادي أمام فريق “زد”، والمقرر لها مساء الخميس على ملعب الأخير بالسادس من أكتوبر

وتضم مجموعة اللاعبين الذين سيشاركون مع فريق الأمل غدا في المباراة الودية كلا من:
محمد عواد، إمام عاشور، سيف الدين الجزيري، أسامة فيصل، سيف فاروق جعفر، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد، حسام أشرف وحسين فيصل.

تفاصيل جلسة التفاهم

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن سعادته بعد الجلسة المثمرة والتوضيحية التي جمعته بحارس المرمى محمد عواد عقب التدريبات الأخيرة للفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب مساء اليوم الخميس في الدوري.
وتفهم الفرنسي كارتيرون المدير الفني الأمور التي قام محمد عواد بتوضيحها له بخصوص غيابه عن مران المستبعدين من مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري، حيث أكد الحارس أنه لم يتم إبلاغه بموعد هذا المران، مشددا على التزامه بشكل دائم بمواعيد التدريبات.
وأكد المدير الفني لمحمد عواد أنه سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، مطالبا إياه بمواصلة العمل والتدريب بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *