مدرب المقاولون : نتيجتنا أمام الزمالك عادلة .. والفريق يعاني من الغيابات

قال عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب إن فريقه استغل السرعات من أجل مجابهة الزمالك في لقاء الفريقين الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة 18 في الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الإسماعيلي يمنح العضوية الشرفية لـ”محمد صلاح” ووالده

وأضاف النحاس فى المؤتمر الصحفي :”قدمنا مباراة كبيرة ضد فريق كبير حقق 3 انتصارات متتالية، وحتى اللحظة الأخيرة كان من الممكن أن نفوز، وكذلك كانت الخسارة واردة”.

وأردف النحاس :”اعتمدنا على السرعات في طريقة لعبنا أمام الزمالك، والهدف الثاني الذي سجلناه تدربنا على تنفيذه كثيراً في التدريبات السابقة”.

وتابع مدرب المقاولون :”أحمد الله أن الزمالك لم ينجح في تعزيز تقدمه، وهو الأمر الذي ساعدنا على العودة في المباراة، وهو ما حدث في توقيت مثالي”.

قال المدير الفني إن فريقه لديه إصابات كثيرة لكن المجموعة الموجودة أدت بصورة جيدة، ووصل فريقه لمرمى الزمالك أكثر من مرة، موضحاً أن المقاولون بدأ صفحة جديدة بالفوز على دجلة في المباراة السابقة والتعادل مع الزمالك اليوم.

وأشاد المدير الفني للذئاب بمستوى لويس ادواردو، لاعب المقاولون، موضحاً أنه يركز في مباريات الزمالك، وشدد على أن فريقه كان لديه ثبات انفعالي في مباراة اليوم، موضحاً أن توقيت هدف التعادل كان مهماً جداً.

وأوضح أنه من المهم أن يكون هناك ثبات في التشكيل ولكن ظروف الفريق صعبة في ظل وجود إصابات بكورونا، وأضاف أنه كان لديه وقت للعمل في الفترة الماضية قبل بداية الدور الثاني للظهور بصورة أفضل.

وشدد النحاس على أن هناك لائحة خصومات تطبق على اللاعب الذي يتعرض للإصابة بكورونا لأن ذلك يعد إهمالاً منه خارج الملعب.

وأنهى النحاس :”المنافسة في المراكز المتأخرة في النصف الأدنى من الجدول أقوى من النصف الأعلى، لكننا بدأنا الدور الثاني بصورة طيبة بالفوز على دجلة ثم التعادل مع الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *