موعد مباراة بيراميدز ضد أنيمبا النيجيرى فى ربع نهائى كأس الكونفدرالية

أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية عن وقوع بيراميدز في مواجهة قوية أمام أنيمبا النيجيرى خلال القرعة التي تقام في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.

اقرا ايضا .. موعد مباراة الاهلى و صن داونز فى ربع نهائى دورى ابطال افريقيا

يلتقى بيراميدز مع أنيمبا فى مباراة الذهاب بالقاهرة أحد أيام 14 ، 15 ، 16 مايو، ثم تقام مباراة العودة بين الفريقين أحد أيام 22 ، 23 ، 24 مايو.

من المنتظر أن يلتقى بيراميدز حال تأهله للدور نصف النهائى مع الفائز من مباراة الرجاء المغربى وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.
أسفرت القرعة عن مواجهة الصفاقسي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائرى ويلتقى أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي مع الرجاء المغربى ويواجه جراف دي داكار السنغالي نظيره القطن الكاميرونى.

وصعد بيراميدز لربع نهائى الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 12 فى المركز الثانى بدوري المجموعات بعد الرجاء المغربى صاحب الـ 15 نقطة.

وكان فريق بيراميدز قد خسر المباراة النهائية في الموسم الماضي من الكونفدرالية، بهدف دون رد، أمام نهضة بركان المغربي، الذي ودع المسابقة من دور المجموعات.

وتقام مباريات دور ربع نهائي مسابقة الكونفدرالية للموسم الحالى بنظام المباراة الواحدة في ملعب محايد بنفس طريقة العام الماضي.

تعد بطولة الكونفدرالية البطولة الثانية الأكثر قوة ضمن بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيما يتعلق بالأندية بعد بطولة دوري أبطال افريقيا، وفي كل عام تشهد عددًا من المباريات المثيرة بأدوارها النهائية على وجه التحديد بمشاركة أكبر فرق القارة السمراء في أغلب الأحيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *