تعليق صادم من صحف جنوب أفريقيا على مواجهة الأهلي وصن داونز

ألقت صحف جنوب إفريقيا، الضوء على قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أسفرت عن مواجهة الأهلي مع صن داونز، وهو الفريق الذي كان يدربه بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء.
 

اقرأ أيضا : …..عودة الوحش إلى عرين الزمالك

وقالت صحيفة “سوبر سبورت”، إن المواجهة ستكون متوترة بين موسيماني وفريقه السابق، والذي تركه في سبتمبر الماضي، من أجل قيادة الأهلي، حيث نجح معه في حصد اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وذكرت صحيفة “سوكر لادوما”، أن موسيماني يعود من جديد إلى جنوب إفريقيا، لكن وهو مدربًا للأهلي ليواجه صن داونز في ربع النهائي، موضحة أن الكثير من أبناء جنوب إفريقيا كانوا ينتظرون هذه المواجهة، خاصة أن موسيماني دائمًا ما يعتمد على الخداع الذهني في تصريحاته لوسائل الإعلام.

أما صحيفة “كيك أوف”، فأوضحت أن موسيماني سيعود إلى صن داونز، لكن وهو مدربًا للأهلي بعدما أوقعت القرعة الفريقين معًا بربع نهائي دوري الأبطال.

وتحدثت صحيفة “إندبندنت أونلاين”، عن المواجهة المنتظرة بشكل كبير، كونها بين اثنين من أقوى فرق القارة السمراء نظرًا لتاريخهما العريق، بجانب أن موسيماني يعرف كل التفاصيل الفنية لفريق صن داونز، بحكم أنه كان مدربه يومًا ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *