طلائع الجيش يسعي لـ تصحيح المسار علي حساب أسوان فى الدوري

يلتقي اليوم السبت 1 مايو الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش نظيره أسوان في التاسعة والنصف مساء في المباراة التى تجمع الفريقين ، على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. قاهر الأهلى” يتحدى زعيم الثغر في الدوري

وشهد أخر ظهور بالدوري لطلائع الجيش فوزاً على الجونة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة، فيما فاز أسوان على إنبى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 22 هدف فيما يحتل أسوان المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 21 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وعقد عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع جلسات نفسية مكثفة مع لاعبيه لعلاج آثار وداع بطولة كأس مصر أمام المصرى البورسعيدى بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية بدور الستة عشر للبطولة لاسيما بعد وصول المباراة للأشواط الإضافية، حيث طالبهم بغلق صفحة الكأس والتركيز على تحسين وضع الفريق في جدول الدوري بداية من مواجهة زهرة الجنوب الليلة.

في المقابل طالب علاء عبد العال المدير الفني لأسوان لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لخطف نقاط مباراة الطلائع الليلة لتحسين وضع تماسيح النيل في جدول الدوري بعد الانتفاضة التي تحققت في الأسابيع الأخيرة سواء على صعيد بطولة الدوري أو كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *