فاروق جعفر يعيد عواد لأحضان كارتيرون ويؤدب جنش ” صور”

حرص الاسطورة فاروق جعفر رئيس قطاعات الكرة بالزمالك على التواجد في تدريبات الفريق اليوم الجمعة من أجل مساندة الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية .

وجاء تواجد فاروق جعفر فى التدريبات بناء على رغبة كارتيرون فى آخر لقاء جمعه بمجلس إدارة النادى برئاسة اللواء عماد عبد العزيز حيث طلب المدرب الفرنسي أن يكون فاروق جعفر هو همزة الوصل بينه وبين مجلس الإدارة وأن ينسق معه كافة الأمور والملفات التى تخص فريق الكرة .

وكانت أول ثمار تواجد فاروق جعفر هو نجاحه فى تصفية الاجواء وإعادة الحارس محمد عواد الذى اعتذر لكارتيرون وتم العفو عنه وبنسبة كبيرة سيحرس عواد مرمي الزمالك اليوم فى ظل تراجع مستوى جنش وإصابة أبوجبل بالكورونا ، وأيضا عقد فاروق جعفر اجتماعا مع اللاعبين فى حضور كارتيرون وعدهم خلاله بحل كافة الأزمات وصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة وسيطر على اللقاء روح الجماعية والرغبة فى العودة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدورى .


وشهد المران مشاركة عواد بعدما ارتفعت معنويات وتعهد بتقديم مستوي طيب والتمسك بالفرصة فى حالة مشاركته وأعلن الزمالك عن انتهاء أزمة عواد نهائيا ، وغاب محمود عبد الرحيم “جنش” عن تدريبات الفريق بسبب معاناته من الإصابة بآلام أسفل الظهر وفضل الجهازان الطبي والفني للزمالك منح جنش راحة من التدريبات حتى لا تتفاقم إصابته، على أن يخضع الحارس لبرنامج تأهيلي بعد العودة للتدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *