الكابتن مجدي عبد الغني

مجدى عبد الغني يكشف حقيقة سرقة ملابس المنتخب وعمولات مدرب الفراعنة ويهاجم كهربا

اعترف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، بأن أسعار بعض اللاعبين في الدوري المصري مبالغ بها بشكل كبير.

اقرأ أيضا : …فتنة فى الاهلي

ودلل عبد الغني على صحة كلامه بصفقة انتقال حسين الشحات نجم العين الإماراتي للأهلي في يناير 2019 والتي بلغت على حد قوله 150 مليون جنيه.

وقال عبد الغني عبر قناة (القاهرة والناس)، إن سعر صفقة الشحات مقارنة بأدائه مبالغ بها بشكل كبير، مثل العديد من اللاعبين في الدوري المصري.

وأوضح أنه لم يتقاض أي عمولات وقت التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري، مدرب منتخب مصر السابق، مؤكدا أن كل هذه الشائعات انطلقت لمجرد التقاطه صورة مع المدرب أثناء توقيع العقد.

وأشار عبد الغني إلى أن هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، كان المسؤول عن التعاقد مع أجيري، مؤكدا أنه المدرب الأنسب للفراعنة وبالفعل كان يملك سيرة ذاتية جيدة ودرب منتخب المكسيك ولكنه لم ينجح مع الفراعنة.

وأكد أن اتهامه بسرقة ملابس من مخازن منتخب مصر، أمر ليس له أساس من الصحة وتردد بدون أدلة دامغة، بل بالعكس وجد بنفسه ملابس المنتخب مع بعض الأشخاص في عدة محافظات ولا يعلم من قام بتوزيعها.

وتطرق عبد الغني إلى مسألة تقاضيه عمولة في صفقة انتقال حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي إلى نادي الاتحاد السكندري، مؤكدا أن هذا الكلام أكذوبة ومن يردده عليه إثباته، لأنه غير حقيقي بالمرة.

وأوضح عضو الجبلاية الأسبق، أن أحمد مجاهد يقدم عملا جيدا في رئاسة اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة، وأنه لو كان مكانه لاكتفى بإقامة الدوري من دور واحد فقط وإنهاء المسابقة بعد الدور الأول واستكمال كأس مصر وإقامة الدوري في الموسم المقبل في وقت مبكر.

وأشار إلى أن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب جيد فنيا ولكن لا يستطيع التحكم في تصرفاته وهو ما يقود صفقة انتقاله للأهلي إلى الفشل.

وأوضح عبد الغني أنه لو كان رئيسا للزمالك، لاهتم بقطاع الناشئين لوضع لاعبي الفريق الأول في مكانهم الطبيعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *