بعد ارتفاع ضغط الدم .. كهربا خارج حسابات موسيماني أمام المحلة

خرج محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني مدرب الفريق فى مباراة غزل المحلة، بعد تعرضه لوعكة صحية، استدعت دخوله إلى المستشفى بعد ارتفاع ضغط الدم، ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني على طاهر محمد طاهر في بداية اللقاء المقبل بعدما كان يدفع بكهربا أساسياً في المباريات الأخيرة.

اقرا ايضا …جهاد جريشة حكماً لمباراة الزمالك وبيراميدز

يخضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا لفحص طبي اليوم الأحد لتحديد موقفه من مباراة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غدا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتحدد مصير كهربا من مباراة الغد بعد الكشف الطبي خاصة بعدما تعرض اللاعب لوعكة صحية في الساعات الأولى من صباح اليوم نقلها على أثرها للمستشفى لإجراء فحوصات طبية.

على صعيد أخر يضع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني في ورطة قبل 24 ساعة من مباراة الأحمر أمام غزل المحلة.

وأربك لاعب الأهلي حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة ضمن منفاسات مسابقة الدوري المصري بعدما تعرض للإصابة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 2 مايو نقل على أثرها للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

يقترب محمود عبد المنعم كهربا من الخروج من قائمة الفريق المشاركة في لقاء غزل المحلة والمقرر إقامته مساء غد الإثنين في لقاء الدور الثاني من عمر الدوري المصري بعد فاز أبناء الجزيرة في مباراة الدور الأول والتى أقيمت على ملعب استاد الأهلي والسلام.

يذكر أن تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا لوعكة صحية مساء أمس السبت نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات للاطمئنان على صحته.

وأكد الطبيب المعالج أن لاعب الأهلي يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وتم وضعه تحت الملاحظة لعدة ساعات للاطمئنان على حالة اللاعب.
وأشار الطبيب أن حالة محمود عبد المنعم كهربا لا تدعو للقلق وهو مجرد إرهاق أدى إلى رفع ضغط الدم وتم تعليق محاليل ومغادرة المستشفى عقب الاطمئنان على الحالة الصحية.
يذكر أن كهربا شارك في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الجونة والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق احتل بهذه النتيجة المارد الأحمر المركز الثاني خلفا للزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *