المحلة يا جمالة .. هزم الاهلى وهل هلاله ” فيديو”

فاز فريق غزل المحلة علي نظيرة النادي الأهلي ، بهدف دون رد ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الإتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا بشأن دور “الأندية الستة” في دوري السوبر

سجل الهدف الأول لفريق غزل المحلة في شبال النادي الاهلي اللاعب اشرف السيد في الدقيقة 35 من زمن الشوط الاول.

الشوط الأول

وشهد الشوط الأول محاولات من الفريقين على المرمى وبدأت المباراة حماسية بضفط ن لاعبى المحلة قبل أن يتحوب الضغط للاعبى الأهلى ولكن دون جدوى .

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي  قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه 37  نقطة، جمعها من 16 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي  – الزمالك – إنبي – المصري».

وتعادل في 4 مواجهات أمام  «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة» على الترتتيب.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق أربع نقاط عن الزمالك إلا أن الفريق الأحمر لديه ثلاث مباريات أقل من الأبيض، في المقابل يأتي فريق غزل المحلة بالترتيب الحادي عشر برصيد 24 نقطة

واصل فريق الأهلي العروض السيئة والترنّح محليا، بعدما خسر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن.

ويواصل الاهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني، بنزول وليد سليمان ومحمود وحيد بدلاً من طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام.

وحاول الاهلي استغلال سرعات وليد سليمان واستحوذ الأحمر على مجريات أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، لكن اللعب العشوائي حال دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف.

وفي الوقت الذي استحوذ فيه الأهلي على وسط الملعب شكّلت الهجمات المرتدة خطورة واضحة للغزل، وكاد هشام عادل يسجل هدفا آخر لأصحاب الأرض، لكنه سدد فوق العارضة.

بعد ذلك سدد أحد لاعبي الغزل كرة سقطت من يد محمد الشناوي، قبل أن تضيع فرصة خطرة للغزل.

ودفع موسيماني بالكونغولي والتر بواليا بدلاً من عمرو السولية، ونال بواليا بطاقة صفراء للخشونة.

ووصل الأهلي أكثر من مرة إلى مرمى الغزل لكن “اللمسة الأخيرة” حالت دون التسجيل في ظل تألق حارس الغزل عمرو شعبان ووسط رعونة لاعبي الأهلي.

وفي آخر ربع ساعة خرج محمد شريف وشارك مروان محسن بدلاً منه، ثم شارك صلاح محسن بدلاً من محمد هاني، وحاول الاهلي التسجيل لكن دون جدوى، وأنقذ أفشة هدفا مُحققا للغزل، بعدها ينتهي اللقاء بفوز مستحق للغزل وخسارة مستحقة للاهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *