معركة بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز “صور”

تعادل فريق الزمالك إيجابيا أمام بيراميدز بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة فى إطار منافسات الجولة الـ 19 بالدورى الممتاز.

اقرا ايضا .. جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الزمالك وبيراميدز | مستند

تقدم عبدالله السعيد فى الدقيقة 38 بهدف عالمي، فيما تعادل أشرف بنشرقي فى الوقت القاتل من ركلة جزاء.

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه من داخل اتحاد الكرة سر إنهاء الحكم الدولى جهاد جريشة مباراة الزمالك وبيراميدز قبل موعدها فى الوقت بدل الضائع.

وفصلت السماعات الخاصة بحكام تقنية الفيديو الـ VAR في الدقيقة 95 وتحديدا بعدما أعاد جهاد جريشة تسديد ركلة الجزاء التى سددها أشرف بنشرقى فى مرمى بيراميدز.

كما إنقطعت شبكة الإتصالات بين جهاد جريشة وطاقم حكام تقنية الفيديو فى الدقيقة 95 وتم إبلاغه بذلك ما دفعه إلى إنهاء اللقاء قبل الوقت المحدد بدقيقة.

وشهدت مباراة الزمالك بيراميدز بعد نهايتها، اعتراضات من لاعبي الفريق الأبيض على الحكم جهاد جريشة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد.

وفور إطلاق الحكم جهاد جريشة صافرة النهاية، توجه لاعبي الزمالك إلى الحكم للاعتراض على تدخل عنيف من قبل إيرك تراوري لاعب بيراميدز على محمود علاء مدافع الزمالك، بالإضافة إلى أن صافرة النهاية أطلقت قبل انتهاء الـ8 دقائق الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث أطلقت الصافرة في الدقيقة 97.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *