بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

هل عرض جنوب افريقيا تسبب في تراجع أداء موسيمانى مع الأهلى؟

أحمد العدوي

أثار تراجع أداء بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة غصب جماهير القلعه الحمراء خاصه بعد خسارته بالامس امام فريق غزل المحلة بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وبالنظر إلى نتائج موسيمانى مع الأهلى فى آخر خمس مبارياته سوف تجد تراجع ملحوظ بعدما فقط ثمانى نقاط نتيجه تعرضه لخسارتين أمام سموحة بهدفين مقابل هدف وغزل المحله بهدف دون رد وتعادل مع الجونه بهدف لكل فريق وفاز فى مباراتين فقط على انبي بثلاثه اهداف مقابل هدف وانبي بهدفين مقابل هدف.

التراجع الكبير للمدرب الجنوب افريقي مع القلعه الحمراء يفتح ملف مفاوضات اتحاد الكرة الجنوب افريقي معه لتوليه القيادة الفنيه لمنتخب الاولاد وحول رغبه موسيمانى الحقيقه في قبول العرض أو رفضه خاصه أنه لم يصرح بشكل رسمي عن رفض عرض تدريب منتخب بلاده من أجل استكمال مشواره التدريبى مع النادى الأهلى الذى بدأ في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020.

وكان بيتسو موسيمانى قد تلقى عرضا لتدريب منتخب بلاده مطلع شهر ابريل الماضي وذلك عقب خروج منتخب الأولاد من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ونجح موسيمانى من أعاده لقب دوري ابطال افريقيا إلى القلعة الحمراء بعد غياب سبع سنوات وبالتحديد منذ عام 2013 عندما تغلب على الزمالك فى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الماضي بهدفين مقابل هدف وحصد الأهلى النجمه الافريقيه التاسعه إلى جانب حصوله على بطولة كأس مصر في الموسم الماضي عندما فاز على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن المدرب الجنوب افريقي من الفوز بالميدالية البرونزية للمرة في كأس العالم للأندية قطر 2020 مع القلعه الحمراء للمرة الثانية في تاريخ الأهلى عقب الحصول عليها في نسخه عام 2006 التى أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه ايقونه الأهلى التدريبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *