أخبار عاجلة
هاري كين نجم توتنهام هوتسبير

صحيفة “ذا صن”: ملاك مانشستر يونايتد يسعون لضم نجم توتنهام بعد ثورة الجماهير

شهاب طارق


يستهدف ملاك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ضم مهاجم وهداف فريق توتنهام هوتسبير هاري كين من أجل إخماد ثورة جماهير اليونايتد.


وإقتحمت جماهير مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد يوم الأحد الماضي قبل ساعات من مباراة الفريق أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للمطالبة برحيل مالك النادي.


ووفقا لصحيفة “ذا صن” فإن مالك النادي جلايزر لا يستهدف بيع نادي مانشستر يونايتد على الإطلاق وإنما يريدون تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل المنافسة على البطولات في العقد القادم.


ووضع جلايزر إسم هاري كين على رأس أولويات الشياطين الحمر في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لاسيما وأن اللاعب قد لمح إلى رغبته في الرحيل عن توتنهام بسبب عدم الفوز بالألقاب وأنه متحمس لإمكانية الإنتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.


وحدد ملاك المان يونايتد مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني لدفعها لصالح توتنهام من أجل ضم هاري كين، بالرغم من أن الأخير لا ينوي التفريط في لاعبه بعد نهاية هذا الموسم.


والمبلغ الذي تم تحديده من طرف مانشستر يونايتد لن يرضي مالك نادي توتنهام دانييل ليفي، حيث يريد الأخير الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني، لكنه مبلغا كبيرا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها كافة الأندية حول العالم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37