موسيماني كعبه عالى يا زمالك !!

احمد العدوي

يستعد المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريقه الزمالك للمباراة 7 له خلال مباراة القمه رقم 122 المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

اقرا ايضا .. محمد صلاح على ردار باريس سان جيرمان

التقي موسيمانى مع الزمالك فى أربع مرات خلال توليه تدريب نادي صن داونز الجنوب افريقي في نسخه دورى ابطال افريقيا عام 2016 حيث فاز على الزمالك فى دور المجموعات ذهابا بهدفين مقابل هدف بجنوب افريقيا وكرر فوزه فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

والتقى موسيمانى مع الزمالك مجددا في نهائي دوري ابطال افريقيا ليفوز في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بثلاثه اهداف دون رد ويخسر في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3.

قاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على الزمالك فى مباراتين بنفس النتيجة 1/2 كانت الأولى في نهائي دوري ابطال افريقيا للموسم الماضي والثانيه فى شهر ابريل الماضي في القمه المرحله من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي واقيمت المباراتين على ملعب القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.