أخبار عاجلة
مصطفى محمد خلال الإصابة

إصابة مهاجم جالطة سراي وخروجه على نقالة في مباراة بيشكتاش

شهاب طارق


تعرض مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي لإصابة قوية في نهاية مباراة الفريق أمام بيشكتاش خلال قمة الدوري التركي التي جمعت بينهما مساء أمس وإنتهت بفوز جالطة سراي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب تورك تيليكوم أرينا في قمة مواجهات الأسبوع ال38 من منافسات بطولة الدوري التركي لهذا الموسم 2020-2021.


وشارك مصطفى محمد في المباراة بديلا للكولومبي راداميل فالكاو بحلول الدقيقة 63، وبعد الدقيقة 90 تعرض اللاعب لإصابة قوية خرج على أثرها من ملعب المباراة محمولا على نقالة.


أحرز أهداف جالطة سراي كل من ريان بابل وراداميل فالكاو وأوردا توران في الدقائق 11، 46، 76، فيما سجل هدف بيشكتاش الوحيد الجزائري رشيد غزال بالدقيقة 42.


وبتلك النتيجة إحتل جالطة سراي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 78 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بيشكتاش متصدر الجدول، وبفارق نقطة واحدة عن فريق فنربخشة الذي يحتل المركز الثاني.


وينافس جالطة سراي على لقب بطولة الدوري التركي الموسم الحالي، حيث يتبقى منه 3 جولات فقط، وكان فاتح تيريم المدير الفني لجالطة سراي التركي قد أبعد مصطفى محمد عن تشكيلة الفريق في مباراة جينتشلر بيرليجي في الجولة الماضية، وإنتهت تلك المباراة بفوز جالطة سراي بهدفين نظيفين، وأشركه كبديل في آخر 6 دقائق من المباراة.


وسجل مصطفى محمد 7 أهداف مع جالطة سراي منذ إنضمامه في شهر يناير الماضي قادما من الزمالك بواقع 6 أهداف في الدوري التركي وهدف في كأس تركيا.

مصطفى محمد خلال الاصابة
مصطفى محمد محمولا على نقالة
مصطفى محمد يخرج من الملعب

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37